leftlogo

هتاكل وتقابل مشاهير مصر.. Galleria 40 تجمع المطاعم المفضل للنجوم

A A A
حماقي ودرة
حماقي ودرة في Galleria 40
لا توجد كلمات مناسبة نصف بها هذا المكان، هل هو أكبر مول للتسوق؟ أم أكبر تجمع للمطاعم والكافيهات الشهيرة؟ أو أنه المكان المناسب لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والخروجات التي لا تنسى، Galleria 40 من أرقى وأشيك الأماكن في منطقة الشيخ زايد وأشهرها أيضا، مكان هادئ وراقي ولطيف يضم مجموعة من أكبر البراندات فهو ليس مجرد مكان عادي للتسوق ولكنه مكانا يناسب فقط من لديهم أذواقا خاصة.


نيللي كريم في احد كافيهات Galleria

40 Galleriaيحتوي على عدد كبير من المطاعم، والكافيهات ومنهم كافيه روزفيل، كايك كافيه، مطعم ايادينا، مطعم ذا بييت، لذلك يعتبر من الأماكن التي يتردد عليها النجوم بإستمرار خاصة من هم من سكان محيط زايد وأكتوبر، فبالنسبة لهم Galleria 40 المكان الأنسب لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء ولشراء جميع المستلزمات كل هذا في مكانا واحد.

لو روحت Galleria 40 ممكن تقابل مين؟


نيللي كريم تستمتع بوقتها في Galleria

قبل أن تتجه إلى Galleria 40 لتجربة قضاء يوم في أشهر مول في زايد، تحتاج أن تتأكد من أن بطارية هاتفك الخاص ممتلئة لأنك على موعد مع عدد من النجوم المشاهير الذين لن نراهم مجتمعين بهذا الشكل سوى في المهرجانات الشهيرة أو في Galleria 40، حضر نفسك وأستعد لإلتقاط أجمل الصور التذكارية.


دنيا سمير غانم

النجمة نيللي كريم تعتبر أن التنزه في Galleria 40 وشرب فنجان القهوة عادة لا يفوت أسبوع إلا وكانت هناك لعمل شوبينج وقضاء وقت مميز مع أصدقائها لذلك ستكون محظوظ للغاية لو صادف وجودك بالمول يوم تواجد الجميلة نيللي كريم، ليست نيللي فقط فالفنانة دنيا سمير غانم شوهدت أكثر من مرة بصحبة زوحها الإعلامي رامي رضوان داخل Galleria 40 ويبدو أنه كان يوم عائلي وخروجة أسرية بعيدة عن ضغط العمل.


نعم من الممكن أن تقابله، النجم خالد سليم أيضا من المترددين على Galleria 40 ويحب أن تكون جلسات أي عمل يقبل عليه داخل أحد الكافيهات هناك فهو يستمتع كثيرا بالتواجد بين أشهر المطاعم والكافيهات في Galleria 40، والنجمة درة من النجوم التي ستشاهدها داخل المول وتحرص دائما على نشر صورها هناك على إنستجرام وكان منهم صور تجمعها بالنجم حماقي قبل تصوير أحد الإعلانات فهو فقط ليس مكانا للتنزه وقضاء وقت ممتع ولكنه مكانا مناسبا لجلسات العمل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022