leftlogo

هتاكل وهتدفع النص لو إنت في مصر الجديدة عند Voyage Lounge

A A A
voyage cover
مطعم voyage

مع ضغط العمل ومشاوير الصباح، نقدر جيدًا أهمية تجمعات الأصدقاء التي أصبحت احتياج وليست فقط ترفيه، ولذلك دائمًا نبحث عن أفضل الأماكن المناسبة للتجمعات وفي نفس الوقت مع ديكور وقعدة لذيذة، والحقيقة أن voyage يقدم لنا كل هذا، بالإضافة إلى 50% خصم على كل المنيو ماعدا المشروبات. 


Voyage Lounge 

يعتبر مطعم Voyage الموجود في صلاح سالم، من المطاعم التي يُطلق عليها اسم غير اسمها الحقيقي، وهي الـ Golden Tree، لأن بمجرد دخولك المطعم، ستجد شجرة يصدر منها ألوان ذهبية، لذلك قد تذهب هناك من أجل الاستمتاع بالمنظر، ولكن مع المنظر الخطير، يمكنك طلب أي شيء في المنيو بخصم 50% من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا. 


ممكن تاكل ايه من voyage Lounge 

في وجبة الإفطار، يُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت الرائعة، فيوجد أومليت بالجبن، وأومليت بالخضار، وأومليت بالتركي المُدخن، بجانب ذلك فيوجد إفطار شرقي من الفول والفلافل والبطاطس والجبنة، يُمكن أيضًا أن تطلب كلوب سندوتش وهو توست أبيض بمكونات كثيرة من الدجاج والبيف والبيض والتركي.

ممكن تاكل برجر أو بيتزا 

إذا كنت تُحب البرجر فتيقّن أن تجربته من أيدي طُهاة voyage تختلف كثيرًا، خاصة الـ chessy burger من البيف برجر مع صوص البرجر وصوص الآيس بيرج، والخس، والطماطم، مع البطاطس الويدجز اللذيذة.
في السندوتشات أيضًا يُمكنك تجربة التشيكن كساديا المُحضر بعيش التورتيلا وخلطة الدجاج المكسيكي، أما إذا كنت تُريد طلب بيتزا، فبإمكانك طلب البيتزا المُفضلة لديك من الأنواع المُتعددة الموجودة في المنيو، ولكن ننصحك بتجربة السموكي بيتزا. 

هتمشي من غير ما تحلي وتلعب

لأن الحلويات بعد الوجبة عادة ما تكمل الوجبة، يمكنك طلب حلويات مختلفة، منها Croissant Ice cream وهو عبارة عن قطعة كرواسون مع براونيز وايس كريم شوكولاتة، بالإضافة إلى كل هذا، نعرف جميعًا أنه في عالم ملئ بمواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت، قد يكون ليس هناك فرصة للخروج مع أحبائك بمزاج، لكن المطعم يقدم الألعاب، يمكنك طلبها مع الأكل في أي وقت. 

العنوان 


ميراكي مول صلاح سالم بجوار دار القوات الجوية - مصر الجديدة. 
voyage
trio cheese cake
sliders voyage
menu voyage 



 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022