leftlogo

هتتفرج على الماتش فين؟.. 3 مطاعم هتاكل وتشجع «الفراعنة» كأنك في الاستاد

A A A
مطعم فلوري
مطعم Flori

أجواء المباريات تحتاج إلى الحماس والقعدة المريحة بجانب الطعام اللذيذ لتستمتع بوقتك وأنت تشجع المنتخب الوطني في مباراة مصر والسنغال مساء الغد.. فريق "Food Today" يقدم إليك بعض المطاعم المتميزة التي تقدم طعاما شهيا من جميع الأطباق العالمية والوجبات الشرقية، مع أجواء رائعة تناسب الأذواق المختلفة ومزاج المباريات.

Flori
Image1_3202223205951824370433-مطعم-فلوري-5 الطعام في Flori


إن كنت من محبي اللون البينك والزهور الوردية، فمطعم "Flori" يوفر إليك المكان المثالي الذي سيكون مطعمك المُفضل بالتأكيد، فبالإضافة إلى الأجواء الجميلة وسط الزرع والزهور والكراسي والطاولات الملونة، فمطعم "فلوري" يُقدم أطباق متنوعة من الإفطار والغداء، والحلويات لتستمتع بالطعام اللذيذ والجو العام الهادئ والأنيق.

 

ولقضاء يوم لذيذ ملئ بالأطعمة المتنوعة من مطعم فلوري، فيمكنك طلب شوربة كريمة الدجاج لتنتقل بعد ذلك إلى مقبلات "كاساديا دجاج" المكونة من خبز تورتيلا محشو بقطع الدجاج المشوية، البيكو ديجالو، البصل المكرمل والمكس تشيز مع ساور كريم، لتستمتع بعدها بالـ"ريب أي ستيك" الجوسي مع الأرز والخضار السوتيه مع أي نوع صوص من اختيارك.


العنوان: Mall City Walk Strip، مدخل 5 من طريق وصلة دهشور، الشيخ زايد.
بوينت 90 مول، القاهرة الجديدة.

Buffalo Wings & Rings
Image1_220226155059118140527 أجنحة الدجاج في Buffalo Wings & Rings


تدخل مطعم "بافلو" لتجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد، من الاعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، يقدم المطعم أجنحة الدجاج وعُرف وسط محبى الأجنحة بأنه أفضل المطاعم المتخصصة فيه، كما يقدم مع الأجنحة أطباق أخرى كثيرة تخص الدجاج واللحم ومختلف أنواع السلطات، ويقدم أيضا ال Taco المكسيكي.
فيمكنك الاستمتاع بالمباراة وتجربة أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ “Popcorn Chicken" لتكون تسالي مميزة تناسب مشاهدة المباراة. 

العنوان: فندق "راديسون بلو"، شيراتون، هليوبوليس.
Avenue 22 Mall ، الشيخ زايد.



Dodza
 مطعم Dodza



يقدم مطعم Dodza الموجود في قلب مصر الجديدة، العديد من الأطباق العالمية من اللحوم المشوية والكوردن بلو إلى الأطباق الشرقية من السجق والحواوشي، بالإضافة إلى السندوتشات المجهزة بأفضل طريقة كي تستمتع بالأكلات المختلفة وسط أجواء وديكورات مميزة في الجزء الداخلي والخارجي مع نسمات الهواء اللطيفة والدفايات المتواجدة في الخارج، ليكون المكان المثالي للاستمتاع بالمبارة بحماس، ويُرشح لكم فريق Food Today أفضل الأطباق التي يُقدمها المطعم.


يقدم مطعم دودزا منيو متنوع للأطباق الرئيسية، فمن اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"Trois Sauce Entercote" المكونة من قطعة لحم مشوية تُقدم مع الأعشاب وصلصة المشروم الخاصة بالمطعم مع جبن البلوتشيز، أما عن أطباق الدجاج فيمكنك طلب "Cordon Bleu" من صدور الدجاج المحشوة بالتركي المدخن وجبن الموتزاريلا، ويقدم طبقان جانبيان من اختيارك مع جميع الأطباق الرئيسية. 

العنوان: 114 شارع الميرغني بجوار ماكدونالدز، مصر الجديدة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022