leftlogo

هتحضر الباستا بنفسك في المطبخ.. تجربة جديدة يقدمها مطعم "CIO" الإيطالي

A A A
طريقة عمل باستا بالحمص من مطبخ Food Today
مطعم CIO X Trarttoria italiana
في تجربة جديدة لا مثيل لها، يقدم مطعم "CIO" فكرة مختلفة من خلال مشاركة الزبائن في إعداد الطعام من خلال إدخالهم المطبخ والمشاركة في عمل المكرونة من خلال صنع العجين، لذلك Food Today ستأخذك في جولة سريعة في المطعم للتعرف عليه وهل يستحق التجربة أم لا.

مطعم CIO X Trarttoria italiana 

يختص مطعم CIO X Trarttoria italiana في تقديم الأكل الإيطالي بكل أنواعه سواء المكرونة الإيطالية بنكهاتها المختلفة سواء الألفريدو أو الترافيل باستا أو الباستا كواترو فورماجي أو باستا ترتوفو أو باستا بولونيز، مع تقديمه لكل أنواع البيتزا بمختلف حشواتها، ولكننا نرشح لك لك بيتزا "سوبر سوبريم".

يتميز المكان بديكوره المميز الذي يأخذ الطابع الإيطالي، مع الأجواء الأوروبية بالإضافة إلى الموسيقى المميزة والأضواء الخافتة والتي تشعرك كأنك تتناول الباستا في مدينة "نابولي".

بالنسبة للأسعار، يصل سعر باستا "بومودورو" نحو 95 جنيه، والباستا البولونيز بسعر 165 جنيه، والفيتوشيني ألفريدو بالدجاج بسعر 165 جنيه، والباستا كواترو فورماج بسعر 155 جنيه، وباستا ترتوفو بسعر 230 جنيه.

كما يقدم المطعم أيضًا منيو خاص للسلطات مثل "سيرز سلاد Caesar Salad" وسلطة الجرجير، ولا يفوتك تجربة المقبلات مثل خبز بالتوم والجبنة وبروشيتا.

إذا قررت الذهاب لـ CIO، فنرشح لك تجربة الباستا فيتوتشيني التي تتكون من فيتوتشيني يدوي وصلصة كريمة بيضاء ومشروم وجبنة بارميزان، أما إذا كنت تفضل الدجاج فنرشح لك طبق الفيتوتشيني ألفريدو فهو عبارة عن فيتوتشيني يدوي مع شرائح الدجاج والمشروم والجبنة البارميزان وصلصة كريمة بيضاء.

المكان موجود في منطقة الكوربة في شارع كليوباترا ألماظة بحي مصر الجديدة.
333
444444444444444444444444444444444
53555
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022