leftlogo

هتخرج فين في الـ Weakend؟.. 5 اقتراحات لخروجة الأجازة

A A A
group-of-people-eating-in-restaurant-of-busy-tradi-2021-08-26-16-15-37-utc
عائلة مجتمعة علي السفرة

بعد اسبوع طويل، تحتاج لقضاء وقت مريح للأعصاب، يعينك على البدء في اسبوع جديد مشحون بالتفاصيل، لذلك عليك اختيار المكان الذي ستقضى فيه أجازتك جيداً، لا تهدر وقت إجازة نهاية الاسبوع في اختيارات خاطئة.

لذلك نرشح لك أماكن لقضاء الويك إند، سواء لتناول إفطارك أو لقضاء ليلة مميزة بدون ضغوط العمل في الصباح.

Olivo Pizzeria

                                  مطعم Olivo



عاشق للبيتزا الإيطالية؟ إليك واحد من أفضل مطاعم البيزا الإيطالية في مصر، هذا هو أول مطعم بيتزا نابولي في القاهرة، يعتبر Olivo Pizzeria هو المكان المناسب للاستمتاع برحلة عائلية مليئة بمجموعة متنوعة من البيتزا الإيطالية .
العنوان : 20 شارع طه حسين ، الزمالك
تليفون : 01026444475
 

Em Sherif

 مطعم Em Sherif

إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، إم شريف لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها و قد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة ولمسة إم شريف الشخصية.
العنوان : واتر واي ، التجمع الخامس
تليفون :01022500345  

Tap

 مطعم Tap



واحد من أفضل مطاعم الـ"تشيكن وينجز" والبرجر والستيك في مصر، ستفاضل بين الجلوس في الهواء الطلق " أوبن اير"  أو مع الموسيقي الحية داخل المطعم مع الاستقبال الحار للضيوف من فريق العمل في المكان ستشعرك أنك في منزل صديق لك.
العنوان : كومباوند ستيلا ، التجمع الخامس
تليفون : 01060000869


Andrea

مطعم أندريا



"نورتنا يا فندم ، تحب تقعد فين" بابتسامة لطيفة يستقبلك عمال أفضل وأقدم مطعم للمشويات في مصر "أندريا"، بدأ المطعم منذ عام 1958، وأهم ما يميز المطعم هي الأجواء الهادئة ومكان مخصص للأطفال "kids area" لذلك هو مكان مناسب لتجمع عائلي بدون تفكير، نعدك بتجربة أفضل سمان مشوي وممبار على الإطلاق.
العنوان: مريوطية، الهرم
تليفون: 010035320000


Eatery

                                 مطعم Eatery 

مع الأخذ في الاعتبار السيناريو التالي، تخرج مع عائلتك، لكن لكل شخص له تفضيلات في الطعام مختلفة، وانت تتوق إلى السوشي بينما يتوق فرد آخر من العائلة إلى البيتزا. كيف ستتمكن من إرضاء الجميع؟ جعل Eatery الأمور أسهل كثيرًا لأنه مطعم فخم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلفة وأذواق كثيرة في الطعام، حيث يقدم المطعم المأكولات العالمية والأوروبية وحتى الآسيوية.
العنوان : الطريق الدائري ، التجمع الأول
تليفون : 01225522155

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022