leftlogo

هتستمتع بفطار وسحور رمضان الشرقي والغربي مع «كارلوس»

A A A
cfcb-Carlos-Cairo-dishes
احلي فطاروسحور

كارلوس يقدم أطعمة فطار غربي وشرقي وسحور يتواجد في فرع القاهرة الجديدة والفروع الأخرى ويتميز بالتنوع في الاطباق مثل المشويات والطواجن والوجبات الغربية والحلويات والمشروبات.

 

منيو شرقي لفطاررمضان

كارلوس يقدم لك وجبات للفطار متنوعة يوجد الركن الشرقي مثل ريزوتو مصري مع حمام مسحب وشركسية أو ملوخية بالفراخ وطاجن فتة مصري بالكوارع وطاجن مسعقة وطاجن لحمة بالبامية و يوجد أيضا اطباق مشويات شرقي متنوعة مثل مكس جريل شرقي أو فراخ مشوية مع الأعشاب أو فراخ مشوية مسحب وشيش طاووق جميع هذه الأطباق تقدم مع طبق جانبي من اختياراك ويوجد أصناف كثيرة أخرى.
e4be5c53-cf9e-470d-ab25-5a6126c88e5a
طاخن بامية بالحمة 

المنيوالغربي لفطاررمضان


إذا كنت ممن يفضلون الأكل الغربي فالديك الكثير من الاختيارات مثل سكالوبيني بتلوالذي يتكون من (سكالوبيني لحم بتلو بالبقسماط، يقدم مع بطاطس مقلية منزلية الصنع وسلطة منزلية) ودجاج بورتوبيلو الذي يتكون من (شرائح صدر دجاج متبلة ، صلصة بورتوبيلو كريمي) أو استيك السلمون المشوي الذي يتكون من (ستيك السلمون المشوي يقدم على طبقة من السبانخ الكريمية ، مغطاة بصلصة الليمون) وجميع الأطباق تقدم مع اختيارك من طبقين جانبين و يوجد أطباق أخرى كثيرة ويقدم أيضا البيتزا مثل المارجريتا و الديافولا.


ae3b16fe-141e-4fff-bfe3-7639dba51a3d
دجاج بورتوبيلو

المقبلات


لأن الأكل لا يكتمل بدون المقبلات لذلك يقدم لك مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة مثل سمبوسك جبنة أو لحم أو بطاطا حارة وورق عنب مع زبادي وكبيبة وسبيرنج رولز خضار، بالإضافة إلى مقبلات باردة مثل حمص وطحينة وبابا غنوج وثومية ومقبلات أى كثيرة.

0e41c196-e028-464d-930c-5bac6e1a11ea
طحينة 

السحور


يقدم أيضا أنواع سحور متنوعة مثل صينية كارلوس للسحور التي تتكون من (فول, طعمية, جبنة بالطماطم , بيض بالسجق, فطير مشلتت, طحينة, عسل, جبنة قديمة) ويوجد بيض اومليت يضاف عليه (بسطرمة او سويس او جبنة او مشروم ) وفول عادي أو بالزبدة أو إسكندراني ويوجد فطير بأطعمة مختلفة مثل مكس جبن أو سوسيس أو بسطرمة أو حشو حلو مثل قرفة أو سكر ولبن ويوجود أكلات كثيرة أخرى.

268e97bf-d183-49e4-9aa5-aacddc0ecf7f
فلافل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022