leftlogo

هتقضي العيد في القاهرة.. هنقولك تروح فين ومتخافش من الزحام

A A A
كوفة
Marny's co

هتقضي العيد  في القاهرة؟ ميهمكش، بما أن معظم العائلات استغلت إجازة العيد لقضائه خارج القاهرة، وأصبحت القاهرة الآن أقل إزدحامًا، ولكن لا تقلق إليك ترشيحات المطاعم التي يمكنك قضاء العيد فيها إذا كنت في القاهرة.


Marny’s Co

إذا كنت من سكان المعادي، Marny's موجود في دجلة، هو مكان صغير مثالي لتناول وجبة الإفطار اللذيذة والقهوة  ويعتبر أيضًا من الأماكن التي يمكنك اصطحاب أهلك وأصحابك  فيها، يقع في المعادي بجوار مكتبة ديوان مباشرة، ويمكنك تناول العشاء في منطقة الجلوس الممتعة في الهواء الطلق في حديقة الديوان أثناء الاستمتاع بقراءة كتاب، بالإضافة إنهم  يقدمون فطورًا طوال اليوم‘ فإذا كنت تشتهي الفطار أو الغداء أو العشاء، ستجد طلبك هناك لا محال.

ممكن تاكل ايه في Marny's 

الحقيقة أن Marny's لديه قائمة طويلة عريضة من الأطعمة المختلفة سواء كان في الإفطار أو في الغذاء، أما إذا كنت من محبي البيض، لديهم منيو كامل للبيض بجميع أشكاله يمكنك تجربة Egg in aBun وهو عبارة عن بيض مدحرج مع قطع البيكون والجبنة مع المايو الحار في خبز.

 

أو يمكنك تجربة الشكشوكة أو Marny's Combo Breakfast وهو عبارة عن بيض من اختيارك، مع قطع صغيرة من الهوت الدوج، بيف بيكون، بان كيك مع أي صوص من اختيارك سواء كراميل أو عسل أو شوكولاتة، مع عصير أو قهوة. 

Macan 

Macan واحد من أفضل الأماكن التي يُمكنك الذهاب لها في مدينة نصر، ديكورات المكان هادئة وبسيطة ومُعاملة فريق العمل الموجود فيه دائمًا تُحاول أن تشعرك بالراحة، وهناك ستجد كل ما تريد بداية من المشروبات وأكلات الفطار والغداء، والعشاء كما ستجد عشاء رومانسيا مع شريك حياتك، ويُوفر "مكان" الموجود في تيفولي بلازا، العديد من أطباق اللحوم، والفراخ، والسندوتشات، وأطباقًا تُناسب النباتيين أيضًا.


تاكل ايه في Macan 

يُمكنك تناول فطورك بين وجبات إفطار متنوعة يُقدمها مكان، فيوجد الإفطار الإنجليزي الذي يتكون من الأومليت بالسوسيس، بيكون بقرى، مع بطاطس ويدجز، مع عيش التوست، مع عصير برتقال أو قهوة أمريكي.


أو يُمكنك تجربة الأومليت على الطريقة الأسبانية اومليت، وهو3  بيضات، زبدة، مشروم، فلفل رومى وزيتون.
أما الفطار الشرقي المُفضل لدى أغلب المصريين، يُقدم من أومليت، فول من اختيارك، فلافل، طماطم بالجبنة ، بطاطس مقلية وشاي.

maryn

marynco


فطار مارين


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022