leftlogo

هتلاقيها في الكوربة.. حمزاوي أشهر عربية سوشي والحتة بـ 8 جنيه

A A A
سوشي
حمزاوي أشهر عربية سوشي في الكوربة
لا تندهش في مرة عند مرورك بشارع الأهرام بمنطقة الكوربة وتحديدا أمام سينما نورماندي، لتجد سيارة لونها بينك تحمل جملة "السوشي مش سمك ني" والقطعة بـ8 جنيهات، فأنت الآن أمام أشهر عربة سوشي في الكوربة حمزاوي سوشي، يمتلكها شاب يدعى حمزاوي وشقيقه الشيف الذي يقوم بإعداد السوشي يوميا ليقومان ببيعه علي سيارتهما الصغيرة، والهدف من ذلك نشر ثقافة تناول أكلة السوشي ومحو فكرة أنها أكلة غير صحية ويتم طهيها بشكل غير صحي.

أنواع لازم تجربها عند حمزاوي

من الأصناف المميزة عند حمزاوي سوشي سبايسي ليمون رول وهي عبارة عن كرات من الجمبري والكابوريا مع صوص مخصوص وايضا نرشح لك تجربة الكابوريا الفرايد، وكراب تشيز شريمب، وشريمب كريسبي،شريمب مع كريمي وزيتون، وهناك مجموعة كبيرة من الصوص منها ترياكي، تشيلي صوص ، صويا صوص، مستردة.

عشان أشيك عربية سوشي هتلاقي عنده نجوم كتير
حمزاوي سوشي ليس فقط أشهر عربية سوشي في الكوربة ولكنها الأشيك أيضا ولونها المميز يخطف النظر إليها علي الفور، وشهرة حمزاوي لم تقتصر فقط علي الزبائن العاديين ولكنها وصلت للنجوم والمشاهير فتجد دائما المطربين الشعبين مثل عمرو كمال والليثي وغيرهم.

 ما هو السوشي ؟

 يُعرف السوشي بكونه نوعاً من أنواع الأطعمة اليابانية، يتكون من كرات أو مكعبات من الأرز المسلوق البارد، والقليل من المكوّنات الأخرى خاصه السمك النئ والخيار والجمبري و الأعشاب البحريه .
ويقدم في قطع ضغيره أو ملفوف . خارج اليابان، غالبًا ما يخلط الناس بين السوشي على أنه كرة أرز مغطاة بالسمك أو كأسماك نيئة بحد ذاتها، بينما الأسماك النيئة فقط معروفة في المطبخ الياباني بالساشيمي.
FB_IMG_1665044685603
سوشي متنوع في عربية حمزاوي

FB_IMG_1665044636414
حمزاوي سوشي أشهر عربية سوشي في الكوربة

FB_IMG_1665044624847
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022