leftlogo

هدية الفلانتين شوكولاتة.. أحلى 5 أماكن بتعمل Chocolate Smash Boxes

A A A
Choclate box
Chocolate Smash box

مع اقتراب عيد الحب ، نجد أن جميع المحلات تبدأ في التحضيرات الخاصة لهذه المناسبة، فتجد أن المطاعم بدأت بتعليق البالونات والقلوب الحمراء وأن تطبيقات الهاتف تبدأ في خصومات مميزة لا توجد في أي وقت من السنة إلا في وقت عيد الحب لتساعدك في اختيار الهدية الأفضل للأشخاص الأقرب إليك ، ومع اقتراب يوم 14 فبراير من كل عام ، يتفنن الجميع في الهدايا ومن أحدث صيحات الهدايا Chocolate Heart Smash Boxes وهو عبارة عن قلب كبير مصنوع من الشوكولاتة وداخله مجموعة أخري من الشوكولاتة وتستخدم مطرقة خشبية صغيرة لكسر البوكس، لذلك في الأسطر التالية يرشح لك Food Today أماكن يمكنك شراء البوكس منها.


Tasty Two

هدايا عيد الحب


بدأت حكاية المكان من نورا وهبة مؤسستا Tasty two، لديهم شغف تجاه كل شيء مخبوز وخاصة الكوكيز وقررا معًا مشاركة هذا الشغف فولد "Tasty two" ليتاح الفرصة للناس تذوق نوعية متميزة من الكوكيز الطازجة المخبوزة يوميًا ومن خلال Tasty Two، يمكنك صنع الكوكيز الخاصة بك باختيار الشكل واللون والنكهة، فقررا معا تقديم هذا البوكس المميز ويمكنك طلبه من خلال صفحتهم علي الانستجرام.
الصفحة: Tastytwo


Smashi cakes

Smash Box


من اسمه يمكنك ملاحظة تخصصه، يتخصص Smashi cakes  في بوكس الشوكولاتة، ويمكنك اختيار نوع الشوكولاتة المستخدمة "بيضاء، شوكولاتة حليب، شوكولاتة داكنة" بالإضافة إلي إمكانية اختيار الشكل المطبوع علي البوكس من الخارج.
الطلب عن طريق صفحتهم على الانستجرام: smashcakes


Bake and Flake



ليس مثل باقي الأماكن المتخصصة في Chocolate Smash box، لأنه لا يختص فقط في صناعة البوكس من الفندام والكريم فقط لأنها طريقة حلوة جدا، يركز Bake and Flake في إعداد كعك صحي بكميات سكر أقل.
لينك الصفحة: Bake and Flake


Dukes



بدأ كل شيء في عام 2011، عندما كانت مجموعة من الأصدقاء شغوفين بالطعام مع أفكار رائعة حول كيفية استخدام شغفهم بالطعام والحلويات لإنشاء وصفات فريدة بشكل رائع.

بدأوا مشروعهم بالسفر حول العالم للتعرف على أكلات مختلفة، ثم عادوا لافتتاح DUKES، ولم يستغرق الأمر طويلاً حتي انتشرت فروعهم في جميع أنحاء مصر، وبدأوا في تكوين قاعدة عريضة من المعجبين بمخبوزاتهم، وما يصنعونه من حلوى، فلا تتردد في طلب الكوكيز أو الـSmash box من صفحتهم على الانستجرام أو الذهاب لإحدى فروعهم أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن.
لينك الصفحة: Dukes


Joy Bakery



يتخصص Joy Bakery  في Chocolte Smash Box ولكن يمكنك جعل طلبك خالي من الجلوتين إذا كنت متحسس منه ويعتبر أول مكان يغير من شكل  البوكس التقليدي "القلب" وهو الشكل المتعارف عليه، فقرر إعداد البوكس على شكل كورة.
لينك الصفحة: Joy Bakery   

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022