leftlogo

هديتها خروجة حلوة وأكلة بتحبها.. تعزم فين ست الحبايب في عيد الأم؟

A A A
luka's
Luka's

"الأم" لا شيء في الكون أجمل من ابتسامتها، وفي يوم عيد الأم يجب أن نحاول إسعادها بكل الطرق والوسائل المُمكنة، ويُمكن أن تكون هديتها مكان لطيف وأنيق يُقدم الأكلة التي تحبها وتستمتع بها في أجواء رائعة تُدخل السرور على قلبها، ويُقدم لكم Food Today ترشيحات لأماكن مُناسبة لهذه الهدية في عيد الأم.

الدهان

مالتيزر فلاور
الدهان من أفضل مطاعم المشويات واللحوم والفراخ في القاهرة، ولديه أكثر من فرع ويُقدم الأكل بمنتهي الدقة، هو فنان في مجاله كما يقُولون، كما أنه في عيد الام يُقدم هدية خاصة للأمهات، وهى حلوي من الأوريو كيك، المالتيزر فلاور، وايت شوكلت، أوريو كيك، دارك شوكلت، مع الأوردر لأي أم تقديرًا لمجهوداتها.

الخواجة

فطائر الخواجه
يقدم مطعم الخواجة تشكيلة كبيرة من أنواع البيتزا والفطاير الشرقية بأشهى المكونات، والتي تقدم مع كل الأطباق الجانبية كالعسل والطحينة والجبنة، كما توجد أنواع مختلفة من المخبوزات والسندوتشات.
ويقدم الخواجة أيضًا أصنافا مختلفة من الطواجن، منها طاجن الأرز بالخلطة وعليه طبقة من الجلاش من أعلى، مع اختيارك من اللحم أو السجق أو الكبدة او الفراخ، كما يتميز بالفطائر الحلوة بالفواكه واللوتس والنوتيلا.


Eat O'Mania

Eat O'Mania
يتميز المطعم بتوافر العديد من الأنواع والأطباق المختلفة، فهناك منيو كبير يبدأ بالشوربة بأنواعها المتنوعة، من شوربة الخضار والطماطم إلى شوربة التشيكن مشروم، والمأكولات البحرية، لتذهب بعدها إلى السلاطات والأطباق الجانبية من الدجاج والأسماك وأصابع الموتزاريلا، حتى تصل إلى الوجبات الرئيسية المتنوعة من ساندويتشات البرجر والدجاج المقلي والبيتزا والباستا، بالإضافة إلى منيو مخصص للأطفال مليء بالوجبات اللذيذة، لتختم هذه الجولة بالحلوى والعصائر الفريش أيضًا.

Luka's



Luka's
فى Luka's يهتمون بكل شيء في الديكورات، فالمقاعد والطاولات تحمل توقيعهم الخاص، إلى جانب الشماسي لكل طاولة، والفيو الرائع في الـOutdoor في الهواء الطلق.
ويُقدم Luka's أطباقا وأكلات مُتنوعة، فيُمكنك أن تبدأ ببيتزا البيبروني الرائعة، أو بيتزا أو بيتزا الرانش الشهيّة بصوص الرانش ودريسنج من الزعتر الجاف الطماطم الشيري، أما لو كنت من مُحبي الباستا، فيُمكنك تجربة الـ Penne Sea food باختيارك من الصوص الأحمر أو الأبيض، والكاليماري والجمبري وبلح البحر والبارميزان، او نودلز بالخضروات بصوص الصويا والكاليماري.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022