leftlogo

هنا يجلس نجوم هوليود.. أشهر 4 مطاعم يتردد عليها أهم نجوم العالم

A A A
مطاعم عالمية
مطاعم عالمية

دائمًا ما نبحث عن الجوانب الخفية في حياة نجومنا المفضلين لمعرفة الكثير عنهم وعن حياتهم بعيدًا عن الشاشة، فغالباً ما يشغلنا كيف يقضون أوقاتهم، ماذا يأكلون أو أين يتناولون طعامهم عند الخروج، وماهو المطعم المفضل لديهم؟!، وما هو يا ترى الطبق المفضل لنجمك المفضل؟

وفقاً لاسم نجمك المفضل يمكنك التعرف على المطعم والمكان، وذلك لأن Food Today جمع لك أشهر 4 مطاعم يتردد عليها نجوم هوليود بصورة مستمرة

 


هنا يجلس ذئب "وول ستريت" ويطلب طبقه المفضل



داخل مطعم "Serendipity" بنيويورك شوهد النجم ليوناردو دي كابريو بصحبة بعض الأصدقاء أكثر من مرة وهو يطلب طبق الحلوى الخاص به وهو عبارة عن كيك بالشوكولاتة وعليه قطع الفواكه والآيس كريم والمكسرات.


ذكرى حزينة لتيلور سويفت في مطعم Hillstone



رغم أنه يعتبر مطعمها المفضل وتتردد عليه كثيرًا إلا أن مطعم Hill stone سانتا مونيكا، كاليفورنيا يحمل ذكريات سيئة للمغنية الشهيرة تايلور سويفت فكانت تحرص على تناول العشاء بشكل دائم مع حبيبها السبق الممثل البريطاني توم هيدلستون، وكان الستيك المشوي بصوص المشروم المفضل لديها.


هذا ما فعله جاستين بيبر عندما لم يجد طبقه المفضل



يتردد دائمًا المغني جاستن بيبر على مطعم Delicatessen نيويورك في منطقة ويعتاد على طلب شطائر الجبن المشوي والبيض مع مشروبه المفضل ودائمًا ما تنحصر اختياراته بين القهوة وعصير البرتقال وفي إحدى المرات أخبره الشيف أن المنيو اليوم ليس به وجبته المفضلة فعبر جاستين بيبر عن غضبه واضطر الشيف أن يقوم ببعض التغييرات وصنع بنفسه طبق جاستين الخاص.


جورج كلوني وزوجته يعشقان الأكل الفرنسي



في أحد اللقاءات الصحفية للنجم جورج كلوني أكد أنه تأثر كثيرا بالطعام اللبناني نظرا لأصول زوجته أمل كلوني التي تعود للبنان، وأعترف بحبه للفتوش ولكنه أيضا من عشاق الأكل الفرنسي لذلك يحرص دائما على تناول وجبة العشاء بصحبة زوجته داخل مطعم CLAUDETTE في جرين ويتش فيليدج في نيويورك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022