leftlogo

هنتغدى جوا البحر.. Princess في إسكندرية هتاكل السمك ويعوم جنبك

A A A
مطعم princess
كافيه ومطعم برنسس

ربما لا يعلم أهل الأسكندرية ما يمتلكونه من حظ، كيف يمكن للإنسان أن يكون أكثر حظًا، عندما تفصله دقائق عن مشهد كالذي يمكنك رؤيته في Princess، المطعم الذي تفاضل فيه بين طاولتين، الأولى على البحر، والثانية "جوا البحر"!

طاولة بشرفة إلى ما بعد شط بحر الاسكندرية، هو ما يعرضه عليك مطعم Princess بمجرد دخولك، إلى جانب مفاجآت أخرى ستكتشفها في المكان لاحقاً.


تصميم مميز يجعله أفضل ختيار لكل المناسبات


يتميز الكافيه بجزء خاص في الدور الثاني، مصمم لتشعر بجلوسك في قلب البحر مباشرة. فالدور مقسوم إلى نصفين، النصف الأول عبارة عن تراس كبير مفتوح، مناسب للجلوس في الصيف، أما الجزء الثاني فهو عبارة عن شرفة ضخمة ممتدة على شكل بانورما إلى قلب البحر. فتشعر أن البحر يحيط بك من كل الجوانب تمامًا. كما أن السقف الخاص بهذا الجزء يتم التحكم فيه كهربائيًا، فيمكن إغلاقه عند سقوط الأمطار. فيتحول مجرد الجلوس في هذه الأجواء إلى تجربة رائعة لا يمكن نسيانها.

تجهيزات وديكورات هتفتح نفسك


ديكور المكان مبهر وبه العديد من الأجزاء بديكورات خاصة مناسبة للتصوير. كام توجد شاشات تليفزيون كبيرة لعرض الماتشات والأفلام.

قائمة متنوعة ترضي جميع الأذواق


وفيما يخص الأكل، منيو المكان كبير ومتعدد من مختلف الأطباق. يقدم أنواع مختلفة من البيتزا والفطائر، مها فطيرة السجق البلدي بمكونات وتتبيلة في منتهى الروعة. كما تشمل المنيو أصناف مختلفة من الأطباق العالمية، لترضي كل الأذواق. وأصناف مختلفة من الحلويات.

عروض لا تنتهي

 

يقدم المكان يوميا عرض خاص بالإفطار يبدأ بسعر 75 جنيه. يمكنكم الاختيار من أكثر من طبق حسب المعروض. كما أن المكان مجهز لاستقبال الاحتفالات والمناسبات كأعياد الميلاد.
للمطعم فروع في: التجمع الخامس – الكوربة – مارينا 4 – أمواج – لافيستا

العنوان: تيفولي دوم، الإسكندرية.
التليفون: 01111782061

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022