leftlogo

وجبات «بينيلوبي كروز» سر رشاقتها.. «البيض باللحمة» بالفطار ولازم «سمك» بالعشاء

A A A
بينيلوبي كروز
بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز، ممثلة إسبانية جميلة ورشيقة، شاركت في عدد من الأفلام بأدوار بطولية، كما فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم فيكي كريستينا برشلونة (2008)، وأشهر أفلامها؛ قراصنة الكاريبي، وسماء الفانيلا، لكن نظامها الغذائي هو سر رشاقتها وجمالها، وهو مفتاح مظهرها المذهل، بالإضافة إلى روتين التمارين الذي يمنح جسمها الأدوات التي يحتاجها للبقاء في حالة جيدة وبهذا الشكل الجذاب دائما والبقاء نحيفة ـ وفقا لموقع Rachael Attard.


النظام الغذائي لـ بينيلوبي كروز:

تتبع  كروز، نظام غذائي بسيط، حيث تركز على تناول الأطعمة التي تجعلها تشعر بالرضا، والأطعمة التي تمنحها جميع العناصر الغذائية الهامة، يرتكز نظامها على البروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة والخضروات الطازجة والمكسرات والأفوكادو وزيت الزيتون، ففي السطور التالية، سنوضح تفاصيل وجباتها اليومية.


وجبة الإفطار:

تحرص كروز على تناول وجبة الإفطار في خارج المنزل أو في مطعم الفندق، تختار البيض وجانب من شرائح من للحم، عندما تكون في المنزل ولديها المزيد من الوقت، تسعد بإعداد وجبة فطور طازجة، فتعد فطيرة خالية من الغلوتين مع الأفوكادو والبيض المسلوق وكوب من الزبادي اليوناني مع الفاكهة.


وجبة الغداء:

بالنسبة للغداء ، تحاول كروز، تتناول طبق من سلطة مع سمك مقلي أو مشوي وخضروات والحمص.


وجبة العشاء:

بالنسبة للعشاء ، يسمح نظام البحر الأبيض المتوسط الغذائي التي تتبع كروز بتناول أي أطعمة طازجة فتفضل تناول السمك بجانب الأرز.


وجبات خفيفة:

النجمة لا تحاول تجويع نفسها، هذا هو السبب في أنها تسعد بتناول وجبة خفيفة كلما شعرت بالجوع وتظل وجباتها الخفيفة دائمًا لا تفسد نظام البحر الأبيض المتوسط الغذائي، غالبًا ما تتناول المكسرات مثل اللوز الكامل أو الفول السوداني أو بالفواكه لا تزال تحصل على الكثير من العناصر الغذائية والبروتينات.

الأطعمة التي تتجنبها بينيلوبي كروز:

على الرغم من أن بينيلوبي كروز، تتبع دايت البحر الأبيض المتوسط ، إلا أنها تحافظ على الأمور أكثر صرامة مما يتطلبه النظام الغذائي وحده، فتتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الجلوتين، كما أنها تتجنب أكل لحوم الدسمة.

شرب الماء:

إنها حريصة دائمًا كروزعلى شرب الكثير من الماء طوال اليوم لتحافظ على رطوبتها، وتمد جسمها بالعناصر الهامة الموجودة بالماء، بالإضافة إلى زيادة الشعور بالشبع والامتلاء لفترات طويلة من اليوم.

تمارين الخاصة بـ بينيلوبي كروز:

تمارس كروز الكثير من تمارين القلب، ورفع الأثقال، اليوجان حيث تمارس الرياضة بشكل يومي ولمدة 90 دقيقة.


WhatsApp Image 2022-03-30 at 5.26.44 PM
الجميلة  بينيلوبي كروز 


بينيلوبي
بينيلوبي كروز في أحد المهرجانات

بينيلوبي كروز 2

بينيلوبي كروز في جلسة تصوير

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022