leftlogo

وجبة جديدة للأطفال.. مطعم "Chez Koukou" يصدر "الهابي ميل" بـ 139 جنيه

A A A
شي كوكو أخر تعديل
مطعم Chez koukou

أصدر مطعم "شي كوكو chez koukou" عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصدار وجبة "هابي ميل Happy meal" المخصصة للأطفال، والتي أصبحت متوفرة حاليًا ويمكنك طلبها من أي فرع من فروع المطعم.

وجبة الهابي ميل من "شي كوكو chez koukou"

تحتوي الوجبة على 5 قطع صغيرة من الدجاج المقلي مع البطاطس المقلية والعيش الطازج المصنع من أجود أنواع الدقيق بالإضافة إلى صوص الكاتشب المميز، ويصل سعر الوجبة إلى 140 جنيه.

تطلب إيه من chezkoukou؟

- يختص مطعم "شي كوكو chez koukou" في تقديم الفرايد تشيكن بكافة أشكالها مع البطاطس والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى امتلاكه لأصناف من الحلويات.

- ومن الوجبات التي يقدمها؛ وجبة The double Treat وهي عبارة عن قطعتين من الفرايد تشيكن مع قطعة من الخبز الطازج وباكيت بطاطس والكول سلو التي يتميز بها، ووجبة The Trio bundle وهي عبارة عن 3 قطع من الفرايد تشيكن مع 2 من الخبز الطازج وباكيت بطاطس وكول سلو والتي يصل سعرها إلى 294 جنيه،
- كما يهتم المطعم بتقديم وجبات عائلية والتي تكفي لـ 8 أفراد مثل وجبة Chez koukou family التي تحتوي على 8 قطع من الفرايد تشيكن و 4 قطع من الخبز و3 باكيت من البطاطس وسلطة الكول سلو، والتي تُباع بسعر 650 جنيه.


- أما إذا أردت التحلية بعد الأكل، فننصحك بتجربة " شوجر بايتس Sugar bites"، والتي يصل سعرها إلى 100 جنيه.
47575214

فروع Chez Koukou 

يمتلك chez koukou 3 فروع على مستوى الجمهورية، الأول في مراسي الساحل الشمالي والثاني في She chill، أما الأخير موجود في ديبلو الساحل الشمالي.
111111111111

مطعم chez koukou 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022