leftlogo

ورد وشموع وحب ... هنقولك 3 أماكن تخرج فيهم مع شريك حياتك

A A A
تناول الطعام
طعام رومانسي
البعض منا يمتلك شريك حياة، ولا يمتلك الوقت الكافي بسبب العمل لكي يقوم بالذهاب إلى أماكن مميزة حيث ينتظر يوم العطلة لكي يقوم بذلك، ودائما يبحث على أماكن مناسبة لهذا الموعد الغرامي، ولكن فريق "Food Today" سهل عليك الموضوع فنحن سوف نرشح لك ثلاث مطاعم مميزة لتقوم بالخروج بداخلها.

مطعم فيلا بيروت

الاسم "فيلا بيروت" في مدينة مصر، لكن في الحقيقة هو مطعم يُشبه أحد القصور الممتدة على جبال لبنان، تُحيط به الأشجار والنباتات من كل اتجاه، إذا شاهدته على الحقيقة لن تُصدق أنه في مصر، مطعم "فيلا بيروت" لبناني الهوية والطعام والديكورات، عند وصولك المكان ستُفاجئك تلك المساحات الواسعة من الأشجار التي تُشعرك بأجواء هادئة ومُريحة للأعصاب، وعند الباب ستجد تماثيل رائعة، أما في الداخل فتصميم الأسقف أكثر من رائع، يُمكنك أن تتناول أشهى المأكولات والأطباق اللبنانية التي ترغب فيها.

جرب Lucca في كمبنسكي

مكان مثالي لعشاء رُومانسي مع شريك حياتك في مطعم يُقدس الأكل الإيطالي ومأكولات البحر المتوسط ويُحضرها أمهر الطُهاة المُتخصصون في هذا النوع من المأكولات، Lucca بمثابة رحلة إلى أحد مطاعم روما في سهرة رائعة تُشعرك بأجواء إيطالية مع أكلات شهية ستنال إعجابك،بجانب الطعام الإيطالي، فالديكورات أنيقة وخشبية وتُشعرك بجو كلاسيكي ورومانسي في آن واحد.

مطعم The Smokery

هنا فقط ستقابل نجومك المفضلين ، بجانب استمتاعك بموعد رومانسي مع الشريك من الوارد جدا مقابلة أحد النجوم والمشاهير في مطعم The Smokery بفروعه الموجودة في مصر الجديدة وبالم هيلز والقطامية هايتس، المكان شيك للغاية ومناسب جدا لقضاء وقت ملئ بالحب كما أن المنيو مميز ويرضي جميع الأذواق حتى هؤلاء عشاق السوشي سيجدون ما يبحثون عنه.

استمتع بأكلات إيطالية في Vivo

وهل يوجد أفضل من هذه أجواء رومانسية؟ في الأساس هناك جانب رومانسي في الأكلات الإيطالية دائما نرى في الأفلام أن البطل يدعو البطلة على باستا أو بيتزا ليعترف بحبه لها، وها هي الفرصة لكل من يريد قضاء وقت رومانسي مع الشريك نرشح لك تجربة مطعم  Vivo في نايل ريتز.

honey-take-a-bite-of-my-sandwich-2022-04-16-09-45-28-utc
تناول الطعام
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022