leftlogo

وصفة سعادة.. تشيز كيك بالليمون أو البلوبيري من Cheese cake mania

A A A
جرب تشيز كيك من  Cheese cake mania
جرب تشيز كيك من Cheese cake mania
هل تحب التشيز كيك؟ أي نكهة تفضل؟.. في الحقيقة كل طعم ستجده في Cheesecakemania بمدينتي يستحق التجربة، ستكتشف أنواعا جديدة من التشيز كيك لم تتذوقها من قبل، فإن كنت من سكان منطقة القاهرة الجديدة أو مدينتي، فأنت محظوظ ولديك فرصة لتجربة Cheesecakemania، المدهش في المكان أنه متخصص فقط في حلوى التشيز كيك ويقدم المكان خدمة توصيل الطلبات يوميًا من الساعة الـ9 صباحًا وحتى منتصف الليل.

خلي فطارك أحلى مع تشيز كيك وقهوة


إن كنت تريد بدء يومك بمتعة وسعادة حقيقية فعليك تجربة فطار التشيز كيك مع قهوتك المفضلة، ويمكنك أن تطلب ما ترغب من النكهات اللذيذة وتصل إليك حتى باب بيتك، دون الحاجة للخروج بحثًا عن الطعام، ويمكنك أيضًا أن تضيف لوجبة إفطارك الكرواسون بالجبنة، الذي انضم إلى قائمة الإفطار ومعه ميني بيتزا وعيش توست وكذلك البراونيز والمافن، وألذ أصناف الأكل.

نكهات متعددة من Cheesecakemania


ستجد صعوبة في اختيار نكهتك المفضلة بين كل تلك النكهات الرائعة، فيوجد أنواع بالتأكيد لم تكن تذوقتها من قبل، وتتنوع لأكثر من 25 نكهة مختلفة، بدايةً من بلوبيري الذي يعتبر الأكثر طلبًا، وزبدة الفول السوداني، واللوتس، والفراولة والشوكولاتة بأنواعها، والشيري، وتشيز كيك الليمون الفريدة من نوعها، وأيضًا الفانيليا، وجوز كارميل وباترسكوتش، وسينامون رول، بالإضافة لتشيز كيك لمتبعي نظام كيتو دايت، والتي يتم تحضيرها بمكونات صحية.

تشيز كيك تارت


بلا شك، إن تورتة التشيز كيك سترضي من تريد أن تفاجئه أو تحتفل به وستجعله في غاية السعادة، لذا فإن Cheesecakemania، أضاف قائمة كاملة لتورتة تشيز كيك يمكنك أن تضيف مكوناتها حسبما ترغب، وجميع النكهات متوفرة مع إمكانية تشكيلها وتنويعها حسب رغبتك.

كيكة الشوكليت فدج مع القهوة


ستجد كيكة الشوكليت فدج الأكثر من رائعة بالإضافة لألذ المشروبات والعصائر الفريش التي ستكمل لك المعنى الحقيقي للسعادة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الحلوى مع القهوة من فرعي المكان في القاهرة الجديدة في مول silver star  بـ التجمع الخامس، والفرع الآخر في open air mall بمدينتي.
تشيز كيك
تشيز كيك من  Cheese cake mania

تشيز كيك كراميل
تشيز كيك كراميل
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022