leftlogo

يالا بينا برجر بعد الشوبينج في Mince بمول مصر وBRGR مول العرب

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
تناول البرجر

يمكنك الاستمتاع بالشوبينج مع أصدقائك وتناول أكلتك المُفضلة في نفس الوقت، ويعتبر البرجر من الأكلات التي لا يختلف على حُبها أثنين، لذلك فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى مطعم Mince في مول مصر وتجربة اختراعاتهم في السندوتشات، أو زيارة BRGR في مول العرب والاستمتاع بسندوتشات برجر وميني بان كيك.

Mince في مول مصر

يُوفر مطعم Mince بفروعه العديدة بالقاهرة والجيزة العديد من سندوتشات البرجر المُميزة منها الـ BBQ بالبرجر والمشروم الطازج وصوص الباربكيو وقطع التركي المدخن، وسندوتش الـBeef Bacon بأصابع الموتزريلا، والبيف بيكون تحفة مع صوص الرانش.

 

كما يقدم Mince منيو خاص للهوت دوج بطعمه الأمريكي الأصيل من خلال اللحم المفروم على الجريل والبصل المكرمل والخيار المخلل مع الصوص المخصوص تجربة لا يفوتك أن تحصل عليها.

تاكل إيه من Mince 


يوفر مطعم Mince أفكار مختلفة في قائمته كافية لدفعك للتجربة، وخاصة السندوتشات التي استبدل فيها Mince الخبز بالجبن والبطاطس، لذلك عليك تجربة اختراع "Ultimelt"، فقط تخيل قطعة البرجر المتبلة بعناية تتوسط قطعتين من الجبن المشوي بدلاً من الخبز.

 

وفكرة جديدة لسندوتش تشيز برجر، في مطعم Mince سوف تتناول سندوتش من البرجر بدون عيش فقط قطعتي الجبنة وبينهما قطعتي البرجر


BRGR في مول العرب


The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر، وكان ذلك في عام 2015 وبالتحديد في الساحل الشمالي، ومن بعدها افتتح فروعا في القاهرة، وبجانب تميزه في سندوتشات البرجر المعدة من قطع اللحم البقري المميز وخبز مخبوز خصيصًا لك، يقدم المطعم.

 

وأيضا الدجاج المطهو بطريقة أمريكية مع أنواع السلطات والمقبلات المختلفة، ولا تنسى الاستمتاع باختراع الميني بان كيك والآيس كريم لديهم.

تاكل إيه من BRGR

يقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز على طريقة المسلسل الكرتوني "سبونج بوب".

 

أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل، أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، كراميل، أوريو ولوتس.

ولم ينس BRGR الأشخاص النباتيين في القائمة حيث يوفر السلطة أيضًا، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل. 

Mince س تناول سندوتشات البرجر من Mince

Mince من سندوتشات Mince
BRGR سندوتشات BRGR
BRGR س ميني بان كيك من BRGR


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022