leftlogo

يلا نفطر برا.. جرب أحلى 5 مطاعم فطار في القاهرة

A A A
مطاعم فطار في القاهرة
ترشيحات مطاعم الفطار بالقاهرة

الاستيقاظ مبكرًا وتناول وجبة الفطور في الخارج يعطي دفعة نشاط وحيوية ممتازة لبقية اليوم، وتتضاعف هذه الروح حين يكون الفطور  شهيًا و"يفتح النفس"؛ ولهذا وحتى نوفر عليك حيرة ووقت إتخاذ القرار المناسب لأنسب مكان تتناول فيه الفطار في بداية اليوم، رشحنا لك 5 أماكن في القاهرة تذهب إليها، واخترنالك الفطور المناسب في كل منهم.

الحلو للحلو - الـLotus Pancakes من Ovio 


الـLotus Dream Pancakes من Ovio


أولى اقتراحاتنا أن تتناول الـLotus-Dream Pancakes من إحدى فروع Ovio، وهذا لمحبي المخبوزات والفطار المسكر، سيعشقون تناغم مذاق التوت مع اللوتس السحري في "البان كيك" المزينة ببولة شهية من أيس كريم الفانيليا بصوص اللوتس، إن كنت من هذه الفئة؛ فلا تتردد، واعلم أن الفطور يبدأ من الساعة 8:00.

العنوان:
المعادي: 11 شارع 18، سرايات المعادي
التجمع الخامس: WaterWay Compound
التجمع الخامس: Cairo Festival City
الشيخ زايد: Galleria 40


الـBaked Eggs من عيش + ملح


الـBaked Eggs من عيش + ملح


البيض للكثيرين أحد الأركان الأساسية للفطير، وإن كنت منهم فكل ما عليك أن ترتاد عيش + ملح، وتختار قسم الـBaked Eggs من منيو الإفطار، ستذهلك ببراعة صنعها وجمال تقديمها، ونرشح لك أن تختار من أنواعها إما الـMelted المصنوعة من ذوبان الموتزاريلا مع الجبن الأزرق والمشروم والبطاطس المشوية، وإما الشكشوكة التقليدية بتسبيكتها الشهية، نراك هناك قريبًا، يبدأ الفطار من الساعة 7:00.

العنوان:


وسط البلد: 20 شارع عدلي، عابدين

 


فطار حلو خفيف صحي - الـGranola من Granita


الـGranola من Granita


أما إذا كنت من مفضلي وجبة الفطور التي تكون صحية وخفيفة وتعتمد على المذاق الحلو، قد وجدنا الفطور المثال لك بـGranita Cafe من خلال Granola الفواكه والشوفان اللذيذة التي ستزيدم انتعاشًا بالفواكه الطازجة والمذاق الطبيعي المبهج، وإن أردت تجربتها؛ فاعلم أن الفطار هناك يبدأ من الساعة 7:00.

العنوان:
الزمالك: كاتدرائية جميع القديسين


الـSpinach-Mushroom Calzone من Il Mulino


الـSpinach-Mushroom Calzone من Il Mulino


لن ننس أصحاب الذوق المختلف والمنوع الذين يسعون دوما لتجربة كل ما هو جديد ومغاير للتقليدي، وندعوهم لزيارة إحدى فرعي Il Mulino، حيث يمكنهم تذوق الـSpinach-Mushrrom Calzone الذي يخلق تركيبة مميزة ما بين عجين "الكالزوني" المخبوز باحتراف مع مذاق السبانخ والمشروم الذي يعطي طعم حادق للخضروات يجهز آكله بمخزون واسع من الطاقة ليستقبل يومه، يبدأ الفطور في الساعة 7:00.

العنوان:
المعادي: 7 شارع 261
مصر الجديدة: 48 شارع الحرية، ألماظة


المصري أصلي- الفطار المصري من كازوزه


الفطار المصري من كازوزه


ننتهي من قائمتنا بفطورنا المفضل، وهو "الفطار"  المصري الأصيل بتوليفته العريضة المتنوعة والمتميزة من الفول والطعمية والبيض والمخلل، كرنفال الأكل المحبوب لدينا هذا، والذي لن تتركه إلا حين تحس بالشبع يمكنك تجربته في أفضل إطار بأي من فروع كازوزه، والفطور يبدأ من 10:00

العنوان:
المعادي: 14 شارع 9
الشيخ زايد: Al Guezira Plaza
الشيخ زايد: Walk of Cairo


6 أكتوبر: Mall of Arabia

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022