leftlogo

يومك سئ؟ Domino's Pizza يقدم لك بيتزا مجانية حتى فبراير 2024

A A A
12532
دومينوز بيتزا
مررت بيوم سيء وتحتاج إلى مكافأة؟ بيتزا "دومينيوز" تقدم لك بيتزا مجانية بالكامل بدون دفع أي رسوم أو مصاريف، كي تعوضك عن يومك السيء ويكون هدية لك عن كل مشاعر الحزن التي مررت بها طوال اليوم.

قرر مطعم "دومينيوز بيتزا" التابع لمدينة نيويورك في الولايات المتحدة التسويق لمنتجاته بشكل مختلف عن الطرق التقليدية التي أعتدنا عليها، من خلال إطلاق عرض باسم "بيتزا الطوارئ  Pizza Emergency" الذي يتضمن الحصول على بيتزا مجانية متوسطة الحجم ذات طبقتين إذا كنت تعاني من مشاعر حزن أو ضيق كي تكون هي مصدر فرحك وتعوضك عن كل المشاعر السلبية التي أصابتك، علمًا بأن العرض ساري على كل فروع المطعم بالولايات المتحدة الأمريكية بداية من 9 أكتوبر حتى 11 فبراير 2024 القادم.

كما سيحصل العملاء الذين يقدمون طلب "دومينوز بيتزا" عبر الإنترنت للتوصيل أو للطلبات الخارجية على رصيد بيتزا مجاني للاستخدام خلال 30 يوم، وستتوفر المكافأة في خانة مكافآت "دومينوز" التي ستجدها في الموقع الخاص بالمطعم، للتسجيل في برنامج مكافآت دومينوز، أما إذا أردت التعرف على معلومات أكثر عن تلك العرض يمكنك زيارة موقع   لمزيد من المعلومات حول برنامج دومينوز للبيتزا الطارئة، يرجى زيارة dominos.com/emergencypizza والذي يحتوي على كافة المعلومات التي ستحتاجها.

والجدير بالذكر، خروج "دومينوز بيتزا" من الربع الثاني لعام 2023 بنمو مبيعات التجزئة العالمية بنسبة 5.8٪ ربع سنوي، بينما انخفضت الإيرادات بنسبة 3.8٪ في الربع الثاني عما كانت عليه في نفس الوقت من العام الماضي، وهو أمر عزته الشركة إلى انخفاض أحجام الطلبات من بين عوامل سلسلة التوريد الأخرى.
دومينوززز
25356
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022