leftlogo

يومك عالمي.. جرب القهوة الألمانية في Einstein وأطباق جديدة من Leo's kitchen

A A A
اليوم العالمي للتوابل
تحضير طبق عالمي
إن كنت تريد قضاء يوما مميزا والخروج داخل أماكن جديدة ومتنوعة التي تقدم الأطباق العالمية المختلفة "Food Today" سوف ترشح لك مطاعم وكافيهات تقدم لك القهوة العالمية والأطباق المناسبة للنباتيين وأطباق عالمية لغير النباتيين وأشياء أخرى كثيرة تستمتع بها.

تاكل إيه من مطعم Leo's kitchen

نبدأ ترشيحاتنا من المنيو بالشوربة اللذيذةـ حيث يمكنك طلب شوربة المشروم أو Leo's kitchen soup وهي عبارة عن كوسة، حليب جوز الهند، وكاجو وجبنة فيتا، أيضا يمكنك جعلها شوربة نباتية بطلب إزالة الجبنة الفيتا، أما السلطة الأفضل ضمن القائمة فهي Chicken Cauliflower salad، وتتكون من سلطة القرنبيط الإيطالية مع الدجاج المشوي والطماطم والخيار والبصل والريحان وخل البلسميك وزيت الزيتون.
 
وإذا كنت من محبي السلطات المكسيكية ستجدها بمكوناتها الأصلية وهي عبارة عن جمبري، نودلز زجاجية، خضار مشكل، أفوكادو مع كاجو وصوص آسيوي.

لو نباتي هتلاقي اللي يناسبك

إن كنت لا تفضل اللحوم أو تتبع نظاما غذائيا نباتيا، فمطعم Leo's Kitchen يقدر ذلك جيدًا، ووضع في الاعتبار أن كل قسم يتضمن طبقا للنباتيين، سواء كانت سلطة أو طبق رئيسي، باستا أو حتى شوربة، ومن السندوتشات، يمكنك طلب Leo's Vegan Sandwich، وهو عبارة عن الفول والفلفل مع باذنجان محمص وكاجو مع ريحان طازج ويقدم معه طماطم بصل، خيار مخلل وجزر، ويمكنك أيضا في المطعم أن تأكل برجر نباتي، وهو عبارة عن خبز نباتي، مزيج من الخضار والأعشاب، صلصة التفاح والفلفل الحار، كزبرة طازجة وجبن موزاريلا في خبز سياباتا ويقدم مع المخلل، طماطم وخس.

Einstein Caffee

إن كنت في زيارة لمول سيتي ستارز في مدينة نصر ستجد مطعم Einstein Caffee، الذي يقدم أكلات متنوعة ومميزة وأطباق عالمية من المطابخ الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، لتستمتع بها مع أصدقائك في ديكورات ألمانية راقية، مع قهوة ألمانية صنعت خصيصًا لتكون مثالية في ظبط مزاجك، فالقهوة ستكون من أحد البراندات الألمانية المتخصصة في القهوة، والتي تم إنشائها منذ عام 1978 بأول مقر في ألمانيا.

منيو Einstein Caffee

يقدم المطعم، كل أنواع القهوة وطرق تحضيرها، منها القهوة الباردة والقهوة الساخنة والقهوة الفرنسية، وأكثر من عشرين نوعًا من أربع قارات مختلفة، لتناسب الذواقة من محبي القهوة الذين يترددون على المكان خصيصًا لشرب القهوة في الصباح، أو حتى في أوقات مختلفة خلال اليوم.
 
أما عن باقي محتويات منيو Einstein Caffee، فهو يحتوى على مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية من جميع المطابخ، والتي يقوم عدد من الطهاة المحترفين بإعدادها، منها البيتزا والاسباجيتي الإيطالية، وقسم خاص لعمل المأكولات البحرية وسي فود، والسندوتشات بجميع حشواتها من دجاج ولحوم وأسماك.
10646691_703735513043512_4413293015082498427_n
باستا عالمية
263060432_282412657230721_9200840748556067060_n
سلطة مميزة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022