leftlogo

يومك غرقان بالبطاطس.. فرنش فرايز في Fork Full ومخبوزة من Otantik kumpir

A A A
بطاطس برينجلز
تناول البطاطس المقلية

تختلف طرق إعداد البطاطس وأنواعها إلا أن مذاقها اللذيذ يبقى بنفس الحلاوة، وإن كنت من محبي البطاطس فهذا الموضوع سيجد طريقه إلى قلبك بسهولة، فيمكنك الاستمتاع بالفرنش فرايز بالعديد من الإضافات والصوصات المختلفة في مطعم Fork Full، أو تجربة البطاطس المخبوزة على الطريقة التركية من Otantik kumpir.


Fork Full


لا يوجد أخف وأحلى من البطاطس كوجبة سريعة، ليُقدم Fork Full في مدينة نصر Loaded Fries رائعة، منها الفرايز على الطريقة المكسيكية، وتتكون من بطاطس مع السموكد بيف وسموكد تركي، في طبق واحد مع الساور كريم والهالبينو الحار الذي يأخذ الطعم لمكان آخر، أما لمحبي القرمشية فيمكنهم الاستمتاع بالكرسبي تشيكن بصوص الهاني مسترد، صوص فوركفول والفراخ الكرسبي.


 تجد فرع Fork Full أسفل كوبري عبد الرزاق السنهوري، أمام حديقة الطفل، مكرم عبيد، مدينة نصر.

بطاطس تانية من Fork Full


يمكنك في "فورك فول" الاستمتاع بإضافات أخرى متنوعة، فإن كنت من محبي مذاق السويت أند صاور فعليك طلب "كابسلون" فهي بصوص الـ"Honey-Mustrad" وصوص فوركفول، مع جبنة موتزريلا وقطع من الفراخ وسلطة كابسلون.

وهناك أيضًا بيتزا فرايز، بصوص الرانش والباربكيو وقطع الهوت دوج والموتزاريلا، أما لو كنت من مُفضلي الجبن السائحة، فالمكس جبن فرايز تُناسبك بشدة لأنها بصوص الشيدر وجبنة الشيدر أو الموتزريلا.

Otantik kumpir


يعتبر المطعم واحد من أشهر العلامات التجارية للأطعمة التركية التي وصلت إلى مصر مؤخرًا، حيث جلبت عالمًا من الكلاسيكيات التركية إلى القاهرة، وبدأ Otantik مشروعه في عام 1989 تحت شعار "أفضل رحلة للبطاطس"، مفتونًا بالكمال و"kumpir" بالتركي تعني البطاطس المخبوزة، ومن وقتها انطلق المطعم في مهمة لنشر الطعم التركي الأصيل.
تجد فرع Otantik kumpir بالإسكندرية في سيدي جابر، ممشي The walk بجانب فندق Golden jewels.


البطاطس المدفونة من Otantik kumpir


ما يجعل "Kumpir" مختلفًا عن البطاطس العادية، هو أن طعام الشارع التركي عبارة عن بطاطس مخبوزة ومدفونة تحت كومة من الطبقة المختارة، مثل الذرة الحلوة والبازلاء ورقائق التونة والسلطة والجبن والزبدة، وأكد صاحب المشروع أن Otantik دخلت في شراكة مع أكبر المزارع في مصر، والمعتمدة من قبل Euro One لضمان الجودة للحصول على البطاطس الأفضل. 

وعند ذهابك إلى Otantik kumpir يمكنك الاستمتاع بـ"كومبير ميسيكانو" المكونة من بطاطس مخبوزة بداخلها زبدة وجبنة كاشار وسوسيس متشوح بالفلفل مع قطع ناتشوز ودرة وفلفل هالوبينو وزيتون وفاصوليا مكسيكي.

ForkFull الفرنش فرايز في ForkFull
منيو ForkFull منيو ForkFull
البطاطس المخبوزة من Otantik kumpir البطاطس المخبوزة من Otantik kumpir
Otantik kumpir Otantik kumpir في مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022