leftlogo

يومك في جاردن سيتي.. فطار في «الفيلا» وسهرة مع النجوم في Escobar

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

تتميز منطقة جاردن سيتي بالرقي وأجوائها الفريدة من نوعها من الأشجار المُحيطة بك من كل النواحي والشوارع الداخلية الهادئة، ومع هذه المميزات تضُم بعض المطاعم التي لا تقل جودة عن هذه المواصفات، فريق "Food Today" يرشح لك تناول الإفطار بأجواء الزمن الجميل في مطعم "الفيلا" والاستمتاع بسهرة مثالية مع النجوم في مطعم "Escobar".

الفطار في الفيلا


يعتبر مطعم "الفيلا" بحي جاردن سيتي بوابة زمنية تنقلك إلى الزمن الجميل من خلال ديكور يشعرك بأنك في فيلم أبيض وأسود، وبوجود البيانو العتيق أمام باب الدخول، فيما ينقسم المكان إلى أكثر من غرفة، وكل واحدة تتضمن ديكورا مختلفا عن الأخرى، فتحمل بداخلها قطعة من الزمن الجميل؛ من الموائد إلى شكل الكراسي وألوان الحوائط، وعدد كبير من صور الفنانين، مثل سعاد حسنى ومريم فخر الدين وشادية وإسماعيل ياسين وزبيدة ثروت، وزينات صديقي.

تفطر إيه في الفيلا


أما عن منيو الإفطار في مطعم الفيلا فيحتوي على العديد من الأكلات، الغربي والشرقي، فيمكنك الذهاب في فترة الصباح مع أصدقائك والاستمتاع بتناول الإفطار الإنجليزي المكون من سوسيس مشوي وبيف بيكون وبيض وتوست مع إنجليش كيك وعسل، والمشروب حسب اختياركم.

Escobar


بعد أن حقق مطعم إسكوبار الشهرة والنجاح الكبير في لبنان على مدار 7 سنوات، تم افتتاح أول فرع في القاهرة في كايرو كابيتال كلوب بـ "جاردن سيتي" مع بداية 2022، ليوفر أجواء مختلفة استطاعت أن تجذب عدد كبير من الناس وكذلك نجوم والفن ومشاهير المجتمع.

 

ومن أبرز النجوم الذين يحرصوا على تناول وجباتهم ومشروباتهم المفضلة هناك، الهضبة عمرو دياب والذي حرص على حضور افتتاح المطعم، بالإضافة للنجوم أحمد حاتم وتارا عماد وخالد سليم ومحمود العسيلي، ورجال الأعمال نجيب ساويرس وأحمد أبو هشيمة.

تأكل إيه في Escobar


في الدور الـ 19 من كايرو كابيتال كلوب ستجد مطعم إسكوبارعلى فيو أكثر من رائع أمام نهر النيل، ومع أجواء السعادة المحيطة بك والمزيكا والشروبات المختلفة التي يتم تقديمها، ستشعر بالجوع وسوف تجد نفسك تحتار بين العديد من الأصناف الشهية والغريبة أيضًا.

 

فإذا كنت من محبي تجربة ما هو جديد ستجد قائمة الأكل المكسيكي بألذ المكونات، كما يوجد أكثر من طبق لبناني لا خلاف على شهيته، بالإضافة للأطباق المصرية المعروفة والمطبوخة بوصفات إسكوبار السحرية.
Screenshot (35) ديكور مطعم الفيلا

Screenshot (36) تناول الإفطار في الفيلا

Screenshot (37) النجوم في مطعم Escobar
Screenshot (38) الأجواء في Escobar

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022