leftlogo

يومك كله قرمشة في مطاعم فرايد تشيكن.. دليل المطاعم بالمدن والطرق

A A A
a-woman-holding-and-eating-fried-chicken-in-the-ki-2021-10-21-03-28-31-utc
تناول الفرايد تشيكن

إن كنت من محبي الفرايد تشيكن المقرمشة فبالتأكيد تقدر المطاعم التي تتيح العروض بشكل مستمر، كما تستمتع بالفرايد تشيكن بجميع أشكالها من القطع مع البيبسي والبطاطس، أو السندوتشات بالصوصات والإضافات المختلفة من حلقات البصل والجبن، فريق "Food Today" يقدم لك بعض مطاعم فرايد تشيكن لتستمتع بأحلى قرمشة.

KFC


في واحد من أقدم وأشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر وحول العالم، ستجد KFC   بالعديد من الفروع في أغلب مناطق القاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، ليقدم لكم وجباته المعروفة على الطريق ليسد جوعك، بوجبة "الدينر بوكس" المكونة من ثلاثة قطع فرايد تشيكن مقرمشة مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والخبز، بالإضافة إلى العديد من السندوتشات المتنوعة الذي يقدمها، ولا تنسى الاستمتاع بأرز الريزو الشهير بالصوص المميز.

Heart Attack


يعد من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة، ويمكنكم الاستمتاع بوجبة "فرخة القرمشة" المكونة من 10 قطع بروست، 3 قطع خبز، 3 علب كبيرة أرز سادة، 1 كول سلو كبير، 1 لتر ونصف بيبسي و1 بطاطس مقلية كبيرة مع الكاتشب، لتستمتع بكل ذلك بسعر 250 جنيهًا بدلًا من 377 جنيهًا.

أما وجبة "لمة القرمشة" فتجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي، و5 قطع خبز و5 أظرف كاتشب بسعر 450 جنيهًا بدلًا من 677 جنيهًا.

Kabotsha


مطعم Kabotsha Fried Chicken & Burger، ويأتي على رأس تلك المطاعم التي تقدم أكبر قطعة فرايد تشكين، ورغم عمره القصير في السوق، إلا أنه استطاع أن يحصل على تقييمات عالية على صفحات اكتشاف المطاعم الجيدة، ويبدو أنه قرر أن يدخل في المنافسة عن طريق تقديمه قطع بحجم كبير من الفرايد تشيكن المقرمش اللذيذ مع صوص الجبن الشيدر الشهي.


وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجباتهم مع الصوصات، يمكنك الذهاب والاستمتاع بأكبر عروض للفرايد تشيكن مع الصوصات في Kabotsha الموجود في شارع فيصل، وأيضًا الاستمتاع بعروض تبدأ من 65 جنيها، والمميز في المكان أنه لا يقدم الفرايد تشيكن فقط، ولكن أيضًا يقدم سندوتشات البرجر، مع نافورة الجبنة الموجودة أمامك لا تنتهي ولا تتزحزح من مكانها حتى الانتهاء من وجبتك.

وجبات فرايد تشيكن من KFC
 فرايد تشيكن من Heart Attack
Kabotsha سندوتشات الفرايد تشيكن من Kabotsha

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022