leftlogo

ڤيو عالمي وقعدة حلوة.. 3 أماكن تقدر تشوف منهم القاهرة بوضوح من فوق

A A A
korba
أماكن مطاعم في القاهرة
هذه المرة لن نرشح لك مطاعم تقليدية تأكل فيها صنفك المفضل ثم تمشي، وإنما نرشح لك مطاعم يمكنك أن ترى فيها كل معالم القاهرة وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك، لذلل نرشح لك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تزورها لتستمتع بوقتك فيها.

حواري كايرو Hawary Cairo 

يطل حواري كايرو على منطقة هليوبليس، لتشاهد كل معالمها بوضوح من خلال المكان المفتوح هناك، يعتمد المكان على دفع مبلغ 75 جنيه Minimum Charge مقابل الحصول على مشروب من اختيارك مع جلوسك في المكان لفترة مفتوحة.

كما يمكنك تأجير المكان كأستوديو خاص بك لساعات محددة بمبلغ معين، إذا كنت تمتلك مشروع خاص وتبحث عن مكان لتصور منتجاتك فيه، مع ضرورة الحجز مسبقًا قبل الذهاب لمعرفة المواعيد المتاحة.

المطعم موجود في 27 شارع بغداد، منطقة الكوربة، حي هليوبليس، مصر الجديدة.

Zeyara

"زيار" أو Zeyara ستجده في قلب مصر القديمة، لتجد نفسك تشاهد كل معالمها الأثرية في جو يملؤه التاريخ والهدوء في مكان واحد!
المكان مفتوح صباحًا ومساء، ففي الصباح ستجد منيو خاص بالفطار وباسعار رمزية قليلة ومناسبة لميزانيتك، أما في المساء ستجد حفلات خاصة لفرق المولوي  والتخت الشرقي والتنورة وغيرها من الحفلات التراثية القديمة.
5325454

Klakit art 

في وسط البلد، وتحديدًا أمام المتحف المصري في التحرير، تجد "كلاكيت أرت" المميز الذي يقدم لك فطارًا شرقيًا مكون من فطير وعسل وطحينة وجبنة بيضاء ومربى، وأنواع أخرى متنوعة يمكن ان تطلبها من خلال المنيو الخاص به.
ديكور المكان مصمم بالطريقة القديمة الذي يشعرك وكأنك عدت بالزمن لأكثر من 50 عام، لتجد نفسك محاطًا بالزمن المصري الجميل.

Tree Tunk 

من أشهر المطاعم في مصر، وفي الكوربة على وجه التحديد، حيث بالمنظر الذي يطل عليه، لتجد نفسك تشاهد معالم مصر الجديدة كلها بكل وضوح، وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك من مكانك، أما بالنسبة للمنيو فيجمع بين كل الأصناف سوا الشرقي أو الغربي مثل الباستا والبيتزا والفطائر وغيرها.
يوجد Tree Tunk في 9 شارع الثورة، مصر الجديدة.
tree tunk
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022