leftlogo

3 أماكن في مصر الجديدة ليوم كامل من الفطار للغدا والحلو آيس كريم

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

إن كنت من سكان منطقة مصر الجديدة فبالتأكيد قد اعتدت على التمشية في شوارعها والاستمتاع بالأوقات هناك سواء وحيداً أو مع أصدقائك، ولكن في الحالتين ستتمكن من تناول الأكلات اللذيذة ومختلف الأطباق في مطاعم محيطة بك، فريق "Food Today" سيرشح لك بعض مطاعم مصر الجديدة لتستمتع بتناول الأكلات الشهية على مدار اليوم بأكمله.

Paul


مطعم وكافيه Paul هو واحد من أعرق الأماكن الفرنسية الراقية في مصر، والتي تحاوطك فيه رائحة المخبوزات الطازجة فتثير شهيتك حتى وإن لم تكن جائعًا، لتستمتع بالقهوة بالنكهات المختلفة مع الكرواسون الفرنسي على الإفطار، حيث يمكنك تناول اسبرسو أو كابتشينو، فلات وايت، سبانيش لاتيه أو آيس كوفي مع الكرواسون السادة والمحشي أو كرواسون باللوز، والميني سندوتش المحشو بمكونات مختلفة مثل الجبن والسوسيس.

La Curva


يعتبر مطعم "لا كورفا" مكان الملوك والباشوات في مصر الجديدة، ويعود تاريخ إنشائه إلى 115 عام ويقدم مفهومًا جديدًا للطهي يدمج بين الأطباق العالمية الشهية مع لمسة من المطبخ الفرنسي والشرقي، ويعتمد ديكور "La Curva" على المزج بين التأثيرات المعمارية العربية الكلاسيكية والحديثة.

 

وإذا نظرت إلى سقف المطعم ستجد رسومات محفورة تحكي عن تاريخ منطقة مصر الجديدة العريقة وبالأخص عن حي الكوربة أشيك أحياء مصر الجديدة، الذي يقع فيه "La Curva" ويعتبر من أقدم المطاعم في مصر الجديدة ويعود إنشائه إلى عام 1907، وكان المكان المفضل للملوك والباشوات.

ويُقدم مطعم La Curva خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية على كل شكل ولون، فإن كنت تُفضل اللحوم فيمكنك الاستمتاع بـ"روستد بيف بيكاتا" بالصوص المميز مع أرز الخلطة، بطاطس ويدجز وخضار سوتيه، وللمسة م المشروم عليك اختيار "جريلد بيق فيليه مشروم صوص" المُقدم ع البطاطس البيوريه والخضار السوتيه.

 

كما ننصحك بتجربة "بط روستو" لوجبة تشعرك بالأجواء الرمضانية، لتُقدم مع أرز أبيض، بطاطس ويدجز، خضار سوتيه وملوخية، ذلك بجانب أطباق أخرى مثل "ستير فرايد شريمب" و"شيش سفلاكي".

Stavolta Gelato


من المطاعم التي اشتهرت ببيع الآيس كريم بنكهات متنوعة تجمع بين النكهة المصرية والإيطالية، هو Stavolta  والذي يقدم الآيس كريم بألذ النكهات على حسب اختيارك فيمكنك الاستمتاع بآيس كريم شوكولاتة، فانيليا، كراميل، تيراميسو وشوكولاتة بقطع اللوز.

وعلى الرغم من صغر مساحة المكان إلا أنه استطاع الحفاظ على روعة وجودة الآيس كريم الـ Home made الذي تميز في تحضيره بمختلف النكهات طوال السنوات الماضية، بجانب تقديم الكوكيز والكيك بالأطعمة المختلفة.
Paul فطار في Paul
من أطباق La Curva من أطباق La Curva
Stavolta آيس كريم Stavolta Gelato


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022