leftlogo

3 مطاعم بالقاهرة هتأكلك من مطابخ عالمية.. جربت السنغافوري قبل كده؟

A A A
friends-meeting-in-oriental-restaurant-and-enjoyin-2022-05-17-01-09-55-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

إن مللت من الأكل الشرقي أو التقليدي، فيمكنك زيارة أحد المطاعم العالمية المتنوعة المتواجدة في أماكن متفرقة في مصر، وبالتحديد في القاهرة وما حولها، لتجربة مذاق الطعام من مطابخ عالمية، حيث يمكنك تجربة المطبخ الإسباني في La Taberna أو المطبخ الياباني الممزوج بالإيطالي في Ni، أما إن كنت تريد تجربة جديدة كليًا فعليك زيارة مطعم Tinama السنغافوري.

 

مطعم La Taberna

يقدم المطعم أشهى الأطباق الإسبانية في أجواء رائعة ستلاحظها فور دخولك المكان، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى المأكولات الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك، فقائمة الطعام في  La Taberna تضُم أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني.

 

ويقدم المطعم أطباق "التاباس"، و"الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان، أما طبق "فييستا ديب" فهو مكون من تورتيلا مقرمشة ومتبلة مع صلصة تاكو المجففة، جواكامولي طازج، كريم حامض، و"بيكو دي جالو" الحلو وجبنة حمراء مبشورة.

وبالإضافة إلى ذلك يقدم La Taberna أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كاساديا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية.


مطعم Tianma

المطبخ السنغافوري هو أحد مطابخ شرق آسيا المتنوعة من حيث الأصناف المُقدمة، ومطعم Tianma في فندق "سانت ريجيس" بالقاهرة سيأخذك في رحلة مثيرة إلى سنغافورة لتجرب أكلاتها والاستمتاع بالمذاق الجديد، حيث تضم قائمة الطعام العديد من الأطباق، بداية من الشوربة وأطباق اللحوم والمقبلات بالإضافة إلى أنواع النودلز والأرز السنغافوري والحلويات الغريبة، ومن ضمنها موز بالكراميل وكرات السمسم.

أما عن نجم الأطباق في قائمة المطعم، والذي ننصحك بتجربته، فهو وجبة البط السنغافوري الذي يتم إعدادها على جانب الطاولة مع الشيف أمام عينيك، ويقدم مع صلصة البرقوق، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بسلطة الدجاج الشهية التي تحتوي على قطع من الدجاج بالسمسم، وصلصة الميزكان الآسيوية التي تضيف الملوحة إلى أي طبق دون تغيير لون الطعام، أو مع الخضار والـ Passion fruit والفول السوداني.

مطعم وكافيه Ni

يجمع المكان بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، وينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات.

 

وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.

تناول الطعام في مطعم Tianma تناول الطعام في مطعم Tianma

الديكور في مطعم Ni الديكور الإيطالي والياباني في مطعم Ni

ستيك اللحم في La Taberna ستيك اللحم في La Taberna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022