leftlogo

3 مطاعم بتقدم أكلات جديدة كل يوم «علشان ما تزهقش»

A A A
gabyy
Gaby's مطعم

في رمضان يُبدع كل مطعم في عمل الـSet Menus الخاصة التي يُقدمها مع هذا الشهر الكريم (وهي مجموعة أكلات لكل أسبوع وتتغير الأطباق الرئيسية كل يوم)، وعادة ما تتكون من طبق رئيسي وبعض المُقبلات وأطباق الشوربة وحلو رمضاني ومشروب رمضاني لتعيش كل الأجواء الرمضانية، ويُقدم لكم Food Today أكثر من مطعم مع الـ Set Menus الخاصة بكل منهم، لتختار ما تشتهيه وتستمتع بإفطار رمضاني أنيق.


تفطر إيه في Gaby's؟
في Gaby's يُمكنك اختيار مشروبك الرمضاني المُفضل من السوبيا، قمر الدين، تمر هندي، مع اختيارك من شوربة لسان عصفور أو شوربة اليوم في Gaby's إلى جانب المقبلات الرائعة والتى تتكون من 2 سبرينج رولز بالخضار، و2 سمبوسك بالسجق، وكُبيبة، يُمكنك الاختيار بين سلطتي الفتوش أو السلطة الخضراء.
أما لـ Main Course فهو اختيارك من الميكس جريل لتتذوق طعم الكباب والكفتة والشيش طاووق سويًا، أو لحم ستيك مع بطاطس محمرة، أو طبق شيش طاووق، والأطفال أيضًا لهم Set Menu يختارون فيه بين التشيكن ناجتس والميني برجر.

جرب الـSet Menus من Belmont
يُمكنك أن تتناول إفطارك في Belmont على النيل أيضًا بمجموعة من الـSet Menus الرائعة، تتكون كل منها من مشروب رمضاني، طبق شوربة، مُقبلات، طبق رئيسي، يُقدم مع طبق سلطة وحلويات.
ويُقدم أيضًا وجبات عائلية تكفي 4 أفراد وأخرى تكفي حتي 6 أشخاص، وإذا كنت ترغب في اصطحاب عائلتك أو الكثير من أصدقائك لا تقلق، فالأمور في Belmont على ما يُرام.

وجبات Nile Square هتاكل وتتبسط بالفيو عالنيل
وجبات Nile Square رائعة وتناسب أكثر من ذوق، وتتكون من الطبق الرئيسي ومعه مُقبلات وسلطات وطبق شوربة وعصير رمضاني.
ويُمكنك اختيار وجبة النصف فرخة مع طبق محشي وملوخية وسلطة وشوربة لسان عصفور أو شوربة كريمة مع عصير رمضاني، أو وجبة الشيش طاووق أو البط بالبرتقال مع شوربة بط رائعة
ويُوجد أيضًا وجبة فراخ بانيه لمُحبي الخروج عن الأكلات الشرقية، وتُقدم مع مكرونة بشاميل أو وايت صوص أو ريد صوص حسب اختيارك، مع السلطة والعصير.

وجبات شرقي.. في باب شرقي
"باب شرقي" هو باب مفتوح على الأكلات الشرقية الرائعة، ويُقدم في رمضان مجموعة من الأكلات الرائعة، منها وجبة باب شرقي وهي فتة الشاورما ملمكس مع قطعتين من الزنجر، الشيش طاووق، وقطعة سمبوسك، وتُقدم مع بطاطس، تومية، مخلل، عيش، عصير رمضاني.
كما أن وجبة ميكس جريل باب شرقي تتكون من أرز بسمتي، ربع فرخة، 2 كفتة، 2 شيش طاووق، 2 طرب، مع طحينة وعيش ومشروب رمضاني، وجبة رمضان 1 لمُحبي فتة شاورما الفراخ، فتأتي مع 2 قطعة بروست وكول سلو وعصير، أما وجبة رمضان 2 لمُحبي الفرايد تشيكن، فهي أرز بسمتي مع 4 قطع من البروست والزجر.


gaby2
Gaby's Steak


belmont3
Belmont Set Menus

bab shar2ee
وجبة باب شرقي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022