leftlogo

3 مطاعم بتقدم فطار مختلف في العيد.. أجواء مثالية و«فيو» رائع

A A A
p8
P8

في العيد وبعد انتهاء الشهر الكريم والعودة لتناول وجبة فطارك الصباحية، نُرشح لك أماكن مُتميزة للغاية لفطور رائع ومختلف مع أصدقائك أو الشخص المُقرب لقلبك، واستمتع بأجواء ساحرة في العيد تُدخل البهجة على قلبك وقلوب أحبابك، ويمكنك أن تتعرف على منيو 3 أماكن مختلفة لتناول فطورك في أيام العيد، والتي تقدم أجواء وأكلات مميزة.

اقعد في جنينة P8 واطلب فطار إنجليزي

ستجد نفسك في مطعم P8 بفيلا لها جنينة رائعة، وعندما تدخل من الباب ستجد لوحة مكتوب عليها We Call It Home حيث تشعُر بأنّك في الفيلا الخاصة بك، وبعد أن تدخل يمكنك الاختيار بين الجلوس في الفيلا أو الجاردن مع مناظر رائعة تناسب التقاط الصور لذكرى لا تُنسى، خاصة في الصباح.


يُقدم P8 وجبات إفطار متنوعة، فكل وجبة في المطعم تأتي لك من دولة مختلفة، ويمكنك أن تطلب الفطار الإنجليزي من الأومليت مع السجق وتوست ومربي وزبدة، أو الفطار الأورينتال بأطباق الفول والفلافل والبطاطس والجبن، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بالبان كيك أو الكلوب سندويتش، أو سندوتش بيض في عيش التورتيلا بميكس جبن.


ممكن تفطر إيه من Maccan مصر الجديدة؟

يُمكنك تناول فطورك بين وجبات إفطار متنوعة يُقدمها المطعم، حيث يوجد إفطار إنجليزى يتكون من الأومليت بالسوسيس، بيكون بقرى، مع بطاطس ويدجز، مع عيش التوست، مع عصير برتقال أو قهوة أمريكي، أو يُمكنك تجربة الأومليت على الطريقة الإسبانية، وهو يتكون من 3  بيضات، زبدة، مشروم، فلفل رومى وزيتون، أما الفطار الشرقي المُفضل لدى أغلب المصريين، يُقدم من أومليت، فول من اختيارك، فلافل، طماطم بالجبنة ، بطاطس مقلية وشاي.

تفطر إيه في Luka's؟

الاهتمام بأدق التفاصيل في كل شيء، هكذا ما يفعلونه في Luka's، حيث يهتمون بكل شيء، ومن حيث الديكورات ستجد المقاعد والطاولات تحمل توقيعهم الخاص، بجانب شماسي رائعة لكل طاولة، والفيو في الـ Outdoor أو الداخل رائع.


ويُمكنك الاستمتاع بفطارك من Luka's باختيارك من أطباق الأومليت المختلفة، ومنها الأومليت تشيز بجبن شيدر وموتزريلا ومشروم سوتيه، أو بيض أومليت مع قطع البيف المُدخن والبصل مع التوست والبطاطس الروستو، أما الفطار المُميز من Luka's فيتكون من بعيش التوست والأفوكادو والبيض العيون، مع اختيارك من بيض بيكون أو تركي أو سالمون، مع السلطة.

maccan
قهوة

p88
P8

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022