leftlogo

3 مطاعم تاكل فيهم فسفور أصلي بكل الاختراعات.. متنساش تجرب حواوشي الجمبري

A A A
طريقة طهي الاستاكوزا - اسماك بحرية - جمبري (2)
3 مطاعم تاكل فيهم الجمبري

الجمبري هو من الأكلات المميزة التي يعشقها معظم الناس ويوجد العديد من المطاعم التي تقدم الاختراعات فيمكنك تجربة حواوشي الجمبرى والشاورما وأشياء أخري كثيرة، فإن كنت تريد تجربة كل ذلك فنحن فريق "Food Today" سوف يرشح لك ثلاثة من هذه المطاعم لتجربها.
 

Maine

داخل مطعم Maine بالشيخ زايد والتجمع الخامس العديد من الاختراعات، فيوجد مجموعة من السندوتشات "الرول" ومنها "رول جمبري باترفلاي"، والذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، وأيضاً يوجد رول الأفوكادو شيميشوري بالجمبري، ويحتوى على شيميشوري بالمايونيز، تفاح، أفوكادو وجمبري.

 

أما لعشاق السلمون المدخن فيقدم المطعم رول سلمون مدخن، وبداخله بالإضافة إلى السلمون، سلطة تفاح، بصل أخضر طازج، وصوص الزبادي بالشبت، ولمحبي الكابوريا يمكن تجربة "رول كابوريا وسابى" ويتكون من كابوريا مقطعة مع تفاح ووسابى بالمايونيز، والاختراع الآخر هو لمحبي الناجتس والقرمشة فيمكنك تناول "ماك ناجتس جمبري وشيدر" المكونة من مكرونة وجبنة مخلوطة مع جمبري مفروم وتُشكل على هيئة كورة صغيرة وتقلى في الزيت لتكون مقرمشة، وتقدم مع صوص التارتار.

 جمبري

Three Seas

تعودنا على مذاق الجمبري المقلي أو المشوي، ولكن في مطعم Three seas بمدينة 6 أكتوبر ستخوض تجربة جديدة بتناول الجمبري بأشكال وطرق تسوية جديدة، فيقدم المطعم اختراعات مختلفة مثل حواوشي الجمبري أو حواوشي السي فوود، وهو عبارة عن قطع من الجمبري والكاليماري مع البصل والفلفل والخلطة السرية في رغيف خبز، يتم تسويته على الجريل.

 

ومن الاختراعات الأخرى الموجودة في منيو المطعم، ستجد "شاورما الجمبري" وهي الأكلة التي لا يختلف على عشقها أحد، وأحببناها بكل أنواعها "تركي وسوري ومصري"، فتخيل أنك تتناول سندوتش الشاورما المفضل لك ولكن بحشوة الجمبري مع البصل والفلفل وتوابل الشاورما، مما يعطي طعم لا يقاوم وتجربة تستحق أن تخوضها بنفسك لتكتشف نوع جديد للسعادة.
 

Shrimps Hut

تخيلت قبل ذلك أن تأكل كونو بالجمبري؟ هذا أحد اختراعات مطعم Shrimps Hut بمدينة نصر الذي يقدم الكونو ولكن ليس للآيس كريم، فهذه المرة سيكون بقطع الجمبري الكريسبي مع الكثير من الصوص والجبنة في بسكويت كريسبي مع لمسة سبايبسي خفيفة، ولن تُزعجك إذا كنت لا تحب الطعام الحار، ولم تتوقّف اختراعات "شرمبزهتط عند هذا الحد فقط، فلديهم أيضًا برجر مُحضر من الجمبري، مع الخضروات والبطاطس وصوص الشيدر.
جمبري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022