leftlogo

3 مطاعم في «أرابيلا بلازا» للفطار والغداء.. Brunchilla للمتأخرين وأكل أرجنتيني من Choripan

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الأطعمة المختلفة

يعتبر "أرابيلا بلازا" من الأماكن التي لاقت شعبية كبيرة من الشباب بعد أن افتتحت بمنطقة التجمع الخامس، حيث تضم عددًا كبيرًا من المطاعم المختلفة، وتناسب خروجة كل الأيام سواء مع أصدقائك أو العائلة، ونرشح لك بعض المطاعم المتواجدة هناك، حيث يمكنك أن تتناول وجبة الإفطار الغربي والوافل في مطعم Brunchilla، أو تناول الأكل الأرجنتيني في مطعم Choripan أو الاستمتاع بسندوتشات البرجر والفرايد تشيكن في مطعم Dopa Dose.

Brunchilla

قد تكون من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجبة الإفطار متأخرة، ولكن في هذا الوقت، لم يعد يطلق عليها وجبة الإفطار، بل يطلق عليها وجبة "البرانش"، وهي الوجبة الأشهر في أمريكا لمن يستيقظون في وقت متأخر، وهنا يأتي دور مطعم Brunchilla، والذي يقدم 4 أنواع للفطار.

 

ويمكنك الاختيار ما بين كومبو الفطار، وهو عبارة عن 2 بيض، هاش براون، بيف بيكون وبان كيك من اختيارك، أو كومبو سكوير وهو عبارة عن جبنة مشوية، سلطة خضراء، توست فرنسي كلاسيكي، أو كومبو راوند، وهو عبارة عن كاساديا من اختيارك مع سلطة خضراء ووافل من اختيارك.

Choripan

إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan سيكون مثالي لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة.

ويمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـChoripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية، وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

Dopa Dose

يحتوى منيو المطعم على العديد من الوجبات والسندوتشات المميزة ومنها وجبات الفرايد تشيكن وسندوتشات البيف والبرجر والدجاج، ومن الأطباق الجانبية الشهيرة لديهم؛ حلقات بصل مشروم لافا والبطاطس بالجبنة بالإضافة إلى أطباق البطاطس المحمرة.

 

ويمكنك الاستمتاع ببرجر التشيلي بشرائح فلفل الهالبينو الحار، ولمُحبي الطعم المُدخن يُمكنك طلب الـ Dopa Tasty بمزيج من المتبل المدخن، وسندوتش "الرانشيزر" بمزيج من لحم الديك الرومي المدخن وصوص الرانش، بجانب الـblue king الذي يضم برجر اللحم مع جبنة الريكفورد.

سندةتش Choripan سندوتش Choripan

الفرنش توست من Brunchilla الفرنش توست من Brunchilla

إحدى وجبات مطعم Dopa Dose إحدى وجبات مطعم Dopa Dose

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022