leftlogo

3 مطاعم في مول كايرو فيستيفال.. «هتفطر وتتغدى وتحلي»

A A A
تكنولوجيا المطاعم (2)
مطاعم كايرو فيستيفال

كايرو فيستيفال هو من الأماكن المميزة التي يوجد بها الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم الكثير من الاكلات المختلفة التي يمكنك الخروج بداخلها، فإن كنت تريد الذهاب إلى هناك فسوف نرشح لك مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم وجبات الإفطار والغداء وأيضاً مشروبات مميزة.

مطعم لودج


"غراندي" هو أحد أقسام الإفطار المختلفة في منيو المطعم، ويوجد داخل القسم إفطار "لودج" ويتكون من (مجموعة متنوعة من الجبن مع السلامي والخضار المشوية والخبز المحمص الطازج مع الزبادي ورقائق مع شريحة من البراونيز) ويوجد أيضًا وجبة "وافر" وبداخله (البيض والنقانق ولحم البقر المقدد، مع الفاصوليا الحمراء والفطر المشوي والطماطم المشوية مع التوست والبطاطا المهروسة).

ولمحبي الاختلاف، يمكنكم تجربة طبق "بوراتا" وهو عبارة عن (قطعة واحدة من البوراتا مع الخبز المحمص، مزيج من الطماطم الكرزية الخضراء، الريحان، مغطاة بطبقة من البلسميك)، وإن كنت رياضيا وتريد إفطارا ذو سعرات حرارية منخفضة فنرشح لك إفطار "لايت" والذي يتضمن (لبن طازج وسلطة فواكه ومكسرات وجبن خفيف وخبز بني)، ويوجد أيضا أقسام مخصصة للبيض الأومليت، والمخبوزات.

Sonic Diner


لأن كل مطعم يوجد به ما يميزه عن الآخر، مطعم Sonic مميز بساندوتشات البرجر المطهوة بأجود أنواع اللحم وننصحك بتجربة "Bacon Mega Mushroom Cheese Burger وهو عبارة عن قطعة لحم مع البيكون والمشروم وصوص المايونيز والجبنة ويعلوهم خيار مخلل وطماطم وبصل و محبي الأكل الحار.

 

تجربة أخرى لا يجب أن تفوتك هي تجربة الصوص حار خاص بهم فقط ووضعه داخل ساندوتش "Texas Spicy Cheese Burger" قطعة لحم مع الصوص الحار والخس والجبن، وبالرغم من أنه معروف عن Sizzler تخصصه في اللحم ، قرر Sonic تغيير هذا المفهوم وإدخال ساندوتشات الدجاج في المنيو لينافس طعمها طعم اللحم.

 

وننصحك بأن لا تفوت " Honey Mustard Chicken و Cordon Bleu Sandwich وجميع الساندوتشات تُقدم مع سلطة الكول سلو أو بطاطس مقلية أو أجنحة بطاطس.

M’oishi


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من تناول البوبا تي بجانب حلوى الموتشي اليابانبة، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات من الـBubble Tea منها  الشيري، الماتشا، قهوة باللبن، شاي باللبن، وبالليمون الذي يُسمى "Yuzu Tea".


مطاعم كايرو فيستيفال

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022