leftlogo

3 مطاعم لبنانية في "سيتي ستارز".. كانك بتاكل في بيروت

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-59-utc
تناول الطعام
عشاق الأكل اللبناني يمكنهم الاستمتاع بالأطباق اللبنانية اللذيذة والمتنوعة من أطباق الفطار إلى الغداء والحلوة اللبنانية الشهيرة مثل البقلاوة بالفستق والكريمة، ولكي لا تحتار بين المطاعم اللبنانية العديدة المتواجدة في مصر، نقدم لك مطاعم لبنانية في مكان واحد لتختار على مزاجك بين ثلاثة مطاعم لبنانية في مول سيتي ستارز.

Tamara


مطعم تمارا من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة من زايد للتجمع، ليقع أيضًا في مول سيتي ستارز، ويُقدم العديد من الأصناف اللذيذة؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

أما الغداء فيُقدم "تمارا" العديد من المأكولات اللبنانية الشهية المناسبة للغداء كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وسندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو تمارا.

Ayadina


مطعم "أيادينا" يوفر الأكل اللبناني الأصلي، ويقدم الأطباق اللبنانية الرئيسية والجانبية والحلوى اللذيذة، فالطعام اللبناني ليس فقط فتوش وتبولة، لكنك تحتاج إلى مطعم لبناني أصيل ليشرح إليك جميع الأطعمة اللذيذة مع مزيج نكهات الشرق الأوسط المخلوطة في الأطباق اللبنانية، بداية من السلطات التي تتعدى الفتوش المغطاة بالجوز والخبز المحمص، إلى "المازة" الباردة والساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطباق اللبنانية الرئيسية المعروفة والتي ستكتشفها بنفسك عند الذهاب إلى مطعم أيادينا، ولا تنسى الحلوى اللبنانية التي ستذوب في فمك.

اما إن كنت من محبي المناقيش، فمنقوشة الزعتر لا يُعلى عليها في لبنان، بجانب أطباق الفتة لا تقاوم بجميع أنواعها، ويمكنك تجربة "فتة الحمص" المكونة من الحمص والخبز المحمص مع الطحينة والجوز المفروم، أو "فتة الباذنجان" الشهيرة التي ستذوب في فمك، وبالتأكيد لا يمكن نسيان فتة شاورما الدجاج أو اللحم أو الجمبري عند ذكر الشاورما اللبناني.

فيروز


مطعم "فيروز" يتميز بتقديم الطعام اللبناني اللذيذ مع أجواء راقية تشعرك بلمسة أهل لبنان، ويتضمن منيو المطعم أكلات متنوعة من المازة اللبنانية سواء الباردة أو الساخنة مثل سلطة الفتوش وورق العنب بدبس الرمان، والأطباق الرئيسية المختلفة من "دجاج مسخن" المكون من راب دجاج مشوي مُتبل، مع خبز لبناني، بصل، سماق وصنوبر.

أما إن كنت من محبي اللحم فعليك اختيار "كباب ضأن وكفتة" والمكونة من لحم عجل مشوي، مع أسياخ لحم بتلو مفروم متبلة بالأعشاب مع البصل، ويمكنك أن تختتم وجبتك بحلويات شرقية لذيذة وبخاصة البقلاوة بالفستق والكريمة.
أكل لبناني في Tamara أكل لبناني في Tamara
 مناقيش لبناني من Ayadina
سفرة لبنانية من Fayruz سفرة لبنانية من Fayruz

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022