leftlogo

3 مطاعم لخروجة العيلة.. الكبير والصغير هيتبسط بالعروض والأكل العالمي

A A A
تناول الطعام في Nisantasi
تناول الطعام في Nisantasi

يمكنك الخروج مع عائلتك للاستمتاع بأوقات جيدة ومختلفة في مطاعم تناسب لمة العيلة ومميزة للأطفال الصغار، ليعطيهم المطعم مساحتهم في اللعب مع مشاهدة العروض الترفيهية، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الأماكن المناسبة لخروجة العيلة في أماكن متفرقة بالقاهرة مع تناول الأكلات العالمية المختلفة.

Planet Africa


ستشعُر بأجواء مختلفة وغريبة ربما تراها لأول مرة في Planet Africa، فعندما تدخل ستجد المطعم عبارة عن أشجار وغابة وتماثيل لبعض حيوانات الغابة، كما أن الجدران والأسقف تنتمي للأجواء الأفريقية المثيرة.

 

إلى جانب هذه الأجواء المُختلفة، فالمطعم يُقدم العديد من المأكولات والمشروبات وأيضًا العديد من الحفلات والأنشطة الخاصة بالأطفال، وهو ما يجعل الأمر سهلًا إن كنت تصطحب عائلتك.

ويمكنك هناك الاستمتاع بوجبة "Chicken Citrus" وهي عبارة عن صدور الدجاج المتبلة والمغطاة بصوص الليمون والجبنة الموتزاريلا، وتقدم مع الخضروات المشوية وشرائح المشروم والبطاطس المهروسة بالجبن وروست بيف، أو "باييا اللحوم"، المكونة من قطع السجق الأرمني المُتناغمة مع الأرز والتوابل، مع قطع الدجاج والخضروات.

Nisantasi 


هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ ..إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi بالتجمع الخامس، فالمطابخ التركية من أكثر المطابخ تنوعًا في طهي وتقديم الأطعمة المختلفة من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى المشاوي التي تتميز بأنها مصنوعة على الفحم وليس الشواية فقط أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تنضج، وتأخذ طعما من الفحم رائعًا.

كل ذلك بجانب عروض تقديم الطعام وإعداده أمام عينك والتي بالتأكيد سيستمتع بها أطفالك وتجعلهم منتظرين تناول الطعام.

ومن مشويات Nisantasi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم، أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إن كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

Stereo


يقدم لك مطعم ستيريو المشاوي والأطباق والسندوتشات المتنوعة والمطهوة على الطريقة الأمريكية والإنجليزية في العديد من فروعه بالقاهرة والمحافظات في محاولة لإرضاء كل الأذواق، مع منيو متنوع وأطباق كثيرة قد تحيرك في الطلب قليلًا، بجانب أجواء مناسبة للعائلات مع توافر منطقة مخصصة للأطفال ليلعبوا بها.

إن كنت من محبي المشويات، فمطعم ستيريو يقدم مذاقا لذيذا من الشواء مع عرض رائع في تقديمه حيث يأتي به من الشواية بالدخان إلى طاولتك، وهذا ما ستجده أيضا إن طلبت "التشيكن فاهيتا" المكونة من صدور الدجاج المشوية على الجريل بتتبيلة خاصة مع الفلفل الألوان والبصل المشوي.

 

أما عن اللحم المشوي فعليك تجربة الـ"T-Bone" من قطعة اللحم المشوية الجوسي المُقدمة مع الأرز والبطاطس الويدجز.
ديكور مطعم planet africa ديكور مطعم Planet Africa
عروض الطعام في Nisantasi عروض الطعام في Nisantasi
 تناول الطعام في مطعم Stereo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022