leftlogo

3 مطاعم لخروجة يوم السبت مع الشلة من الزمالك للمعادي

A A A
تناول الطعام ف مطعم La Terrace
تناول الطعام في مطعم La Terrace
إن كنت تبحث عن مطعم جديد ومتميز لتستمتع فيه بخروجة مع أصدقائك يوم السبت، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتنوعة التي تقدم أجواء وأكلات مختلفة تناسب جميع الأذواق لتختار من بينها ما يناسبك، من أجواء هادئة إلى ديكورات مليئة بالأشجار، وأكلات مختلفة من الباستا للحوم والأطباق العالمية.

La Terrace


بجانب المنظر الرائع المُطل على منطقة الزمالك والأشجار التي تُحيط بك من جميع الجوانب، يتميز مطعم "لا تراس" بشريحة لحم ستيك، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق عالمية أخرى متنوعة مع أطباق مناسبة للنباتيين، والمعجنات والباستا والعديد من الأطباق الأخرى.

وإن كنت من محبي الباستا والسي فود فيمكنك الاستمتاع بـ The Penne with Pesto and Shrimp مع صلصة البيستو بالجوز والثوم والجمبري المُقطع ومطهي بشكل مثالي من جبن البارميزان، وللحلو يمكنك الاستمتاع بـ Crème Brûlée ليتسيطر عليك الأجواء الفرنسية من أول قضمة.

Princess


يقدم المطعم بفروعه بالقاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي قائمة شهية ومتنوعة تشمل جميع الأصناف والوجبات والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى ألذ أنواع الشوربة بمختلف المكونات والمقبلات والطواجن المتعددة، والمشويات، والباستا، والبيتزا والسندوتشات، وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة والسوشي، بالإضافة إلى الأكل المناسب للدايت.

ويمكنك الاستمتاع بتناول صدور فراخ جريل تقدم مع أرز بسمتي، وسلطة، أو تجربة تشيكن ترياكي مشوي، ستيك مشوي، شرائح بتلو، فيليه توناماتو، وسمك فيليه، بالإضافة للسلمون فيليه، أما قائمة الحلويات فيوجد بها ألذ الأصناف مثل وافل نوتيلا ومربى ولوتس، مع مختلف نكهات الآيس كريم.

Sizzler


يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً، ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء.

وقائمة الطعام في Sizzler مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.
La Terrace الديكور الداخلي لمطعم La Terrace

Princess من أطباق مطعم Princess
Sizzler تناول الطعام في مطعم Sizzler
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022