leftlogo

3 مطاعم لـ«الأكل النباتي» في المعادي.. «الباستا» طعمها لا يقاوم من Don Paolo واستمتع بـ«ورق العنب» في Caracas

A A A
منتجات نباتية
مطاعم تقدم اكلات نباتية

هل احتجت يوما مطاعم نباتية في المعادي، فهناك العديد من الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا نباتيا والذي يعني عدم تناولهم اللحوم والألبان، ولذلك سنتعرف على أكثر من مطعم نباتي في منطقة المعادي، منها المتخصص في الأكل النباتي فقط، وأخرى تُقدم خيارات نباتية في المنيو بجانب الأكلات العادية.

ممكن تاكل إيه في Vegan in our house؟


إذا كنت نباتيًا فهذا المطعم يوفر لك الكثير من الخيارات المتنوعة واللذيذة أيضًا، والتي لن تجدها كثيرًا في أماكن أخرى، فستجد لديهم أكلات نباتية اعتدنا على طهيها باللحوم مثل البرجر أو طبق الفراخ علي الطريقة المكسيكية، أو شوربة مشروم بكريمة نباتية.
 
ويُقدم Vegan in house أطباقا رئيسية متنوعة منها اللازنيا والألفريدو، ويمكنك أن تطلب نوع المكرونة المناسب لذوقك، وإضافة صوصات مميزة لتُزيد من روعة الطعم، وبجانب ذلك، يوفر المطعم قائمة متنوعة من السندوتشات، مثل الكفتة، والبرجر والسجق أيضًا وكلها نباتية 100%، أما عن الدجاج، فالفاهيتا لديهم لا تُقاوم، وسوف تنال إعجابك حتى ولو لم تكن نباتيًا.
 
ويُمكنك أن تطلب مع أكلك Spring Rolls نباتية، مُكونة من خضراوات مع الاحتفاظ بمذاقها الكريسبي والكريمي، مع الجبنة الموتزريلا النباتية أيضًا.

جرب الباستا من Don Paolo


"دون باولو" هو مطعم إيطالي في المعادي، وسيجعلك تشعُر كأنّك في أحد شوارع ميلانو، أو ميدان من ميادين روما، ومع ديكوراته المُمتازة ستجد أشهى أطباق الباستا والبيتزا على الطريقة الإيطالية، ويُمكنك اختيار الباستا المُفضلة لديك، من باستا أربياتا أو باستا بالمشروم أو الريد صوص، والبيتزا بأنواعها النباتية التي تُناسب ذوقك، من بين المشروم، المارجريتا، الخضروات، وكلها مناسبة للنباتيين، مع بيتزا المأكولات البحرية إذا كنت نباتيا وتتناولها.


أكل لبناني في Caracas


المطبخ اللبناني عادة يُقدم أكلات نباتية مختلفة، والتي تعتبر جزء أساسي من طاولة الطعام لديهم، وهو ما يقدمه مطعم Caracas، والذي تجد لديه السلطات المختلفة مثل التبولة والفتوش وسلطة الحمص والمتبّل والراهب وغيرها، وهذا بالإضافة إلى المناقيش اللبنانية بالزعتر والخضروات والمحمّرة.
 
ويقدم المطعم أيضًا ورق العنب على الطريقة اللبنانية وأطباق البطاطس المختلفة بجانب فتة الحمص التي تتكون من أرز بسمتي ورقائق العيش المحمص، والحمص أو اللوز والثومية.


اكلات نباتية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022