leftlogo

3 مطاعم للفطار في الكوربة.. تاكل «باستا» في Charlie's ولا «بيكانا» بـ Chicken & Rips

A A A
لحوم المطاعم
اللحوم في المطاعم
الكوربة من الأماكن الرائعة للخروج مع أصحابك، ومع الأجواء الرمضانية والديكورات الموجودة فيها ستستمتع بوقتك بالتأكيد، وستخوض تجربة مختلفة، وستكون بمثابة اختيار مناسب للفطار الجماعي مع من تحب؛ سواء أصدقائك أو أسرتك، ولذلك يُرشح لك Food Today ثلاثة مطاعم في الكوربة يُمكنك أن تستمتع فيها بالفطار مع أشهى الأكلات والأطباق الرئيسية.

 

جرب Chicken & Rips

يُمكنك في المطعم طلب أطباق الفراخ المُميزة، ومنها الدجاج التندر المطهو ببطء حتى يصل لمرحلة عالية من النضج، ويُقدم مشويا مع صوص الباربيكيو وطبقين من الأطباق الجانبية، أما طبق الـ "لوديد دجاج باربيكيو" فيتكون منصدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، مغطاة بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم.
 
أما "البيكانا" فهو طبق يخطف القلب والعقل، ويتكون من ستيك بيكانيا الجنوب أفريقي، والمتبل فقط بملح البحر ومشوي على اللهب، ويُفضل أن تطلبها متوسطة التسوية، واستمتع أيضًا بتجربة جديدة للكلاسيك ناتشوز عند إضافة تشيلي كون كارني، جمبري، جريلد تشيكن أو ريبس، بالإضافة إلى الجريلد تشيز بريسكت الجنوبي الرائع، وباربيكيو بريسكت المطهو ببطء مع سويس تشيز و بصل مكرمل.

ممكن تفطر إيه في Garcia؟

مطعم "جارسيا" من الأماكن المميزة والمناسبة للإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في رمضان، والأطباق الرئيسية متنوعة بين الفراخ واللحوم، فمثلًا لديهم فراخ مشوية، ودجاج مسحب، وفرايد تشيكن تُقدم مع صوص Honey Mustard وشيش طاووق وكانتري فرايد تشيكن، أما أطباق اللحوم فمنها شرائح لحم، وسكالوب بانيه، وميكس جريل، وكفتة مشوية.
 
ويُمكنك أن تبدأ فطارك بطبق من الشوربة والسلطات، مثل شوربة لسان عصفور، شوربة كريمة بالفراخ أو المشروم، أما السلطات فمنها تاكو سلاد، وسلطة بلدي، وطحينة وبابا غنوج وطماطم مخلل، المُقبلات أيضًا رائعة في Garcia بداية من ورق العنب والممبار والسمبوسك بنوعيها اللحوم والجبنة، والسجق أو الكبدة بدبس الرمان، والكبيبة والتشيكن وينجز.

اختار الـSet Menu والأطباق الجانبية اللي تعجبك 

في مطعم "جارسيا" يُمكنك أن تختار بين Set Menus 2 مختلفين، الأول يتكون من شوربة وسلطة ومقبلات وطبق دجاج ومشروب رمضاني بـ260 جنيه، أما الثاني فهو لمُحبي اللحوم وبنفس المكونات بـ320 جنيه، ويُمكنك أن تختار مشروبك الرمضاني من السوبيا، التمر الهندي، العناب، الخروب، قمر الدين، الدوم باللبن أو البلح باللبن، ومن حلويات رمضان كنافة بالمانجو، كنافة نابلسية، وحلويات مشكلة، و"أم علي".

استمتع بفطارك في Charlie's

يُمكنك أن تبدا فطارك في مطعم Charlie's بالأطباق الرئيسية التي تتنوّع بين الفراخ واللحوم والمأكولات البحرية، وإذا فضّلت أن تطلب أطباق الفراخ، يُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، وتُقدم مع بطاطس مهروسة، وأونيون رينجز، وصوص الزبدة والليمون، ويعد الـ Ribeye Steak أحد ألذ أطباق اللحوم التي يُمكنك طلبها، وهو قطعة "ريب آي" ستيك مع بهارات تُعزز الطعم، وصوص ستيك رائع، وزبدة تشارليز، وملح بحر يقدم مع بطاطس مقلية.

 

وإذا كنت من محبي الباستا فاستمتع بطعم التشيكن ألفريدو بالوايت صوص، أو باستا أربياتا بالنعناع والوايت أو الريد صوص حسب اختيارك، وبعد الفطار استمتع بطعم الـ Oreo Banoffee تشيز كيك أوريو بصوص الموز والكراميل وفستق مطحون، ولو كنت من مُفضلي الفراولة، فيمكنك تجربة "Eton Mess" بالفراولة، والمارنج المقرمش، وكريم شانتيه، مع صوص كراميل وليمون وتوت.

FB_IMG_1650826462811Chicken and Rips 

FB_IMG_1650826419829Garcia Pizza

FB_IMG_1650826451799Chicken and Ribs
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022