leftlogo

4 أماكن تشرب فيهم حاجة سخنة مع فطارك في مصر الجديدة.. جرب وقلنا رأيك

A A A
القهوة الصباحية
أماكن تشرب فيهم حاجة سخنة مع فطارك في مصر الجديدة
في ساعات الصباح المبكرة نشعر بالبرودة ونحتاج لمشروب ساخن مع وجبة فطار ساخنة لذيذة نبدأ بها يومنا خاصة إذا كنا في طريقنا إلى العمل، فإذا كنت من سكان مصر الجديدة وضواحيها نرشح لك أفضل 4 أماكن تتناول فيها الفطار مع مشروب ساخن يمدك بالطاقة والنشاط.

فطارك في Second Cup


إن كنت من الذين لا يبدأون يومهم إلا بمشروب القهوة المُفضل لديهم فـ Second Cup يُقدر هذه العلاقة بينك وبين القهوة، ويُمكن أن تطلب قهوتك التركية أو الاسبريسو، أو تحصل على لاتيه بالفستق، أو الـToffee Nut Latte الأكثر من رائع، مع سندوتش خفيف بين السندوتشات التي يُقدمها المكان، ونُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.

Circle K


Circle K يُمكن أن تعتبره ماركت وكافيه في نفس الوقت، فيُمكنك الحصول على قهوتك التي تُحبها بجانب منيو كامل للفطار، ومنيو آخر للغداء بمجموعة من السندوتشات والوجبات الرائعة، كما يُمكنك أن تشتري وجبات سريعة من To Go Menu إذا لم يكن لديك الوقت لتناول وجبتك في المكان نفسه، في Circle K أيضًا يُمكنك أن تشتري ما تُريد من المنتجات المختلفة التي يعرضها.

P8


في P8، لن تخرج في مطعم هذه المرّة، بل ستكون في فيلا لها جنينة رائعة وعندما تدخل من الباب ستجد لافتة مكتوبا عليها We Call It Home حيث تشعُر بأنّك في الفيلا الخاصة بك.

 

وبعدما تدخل وتختار مكانك بين الجلوس في الفيلا أو الجاردن الذي يسمح ديكوره المميز أن تلتقط صورا رائعة في كل ركن فيه وخاصة في الصباح، حيث يأتي الجرسون ليسألك عما تُريد من بين قائمة الطعام التي تضم وجبات للفطور والغداء وبالطبع مشروبات رائعة.

لو نفسك في مكان كلاسيك روح Mezzanine


من حين لآخر نرغب في تجربة أحد الأماكن الهادئة الأنيقة لتناول الطعام دون الشعور بضيق من المكان أو الأكل أو القهوة التي لا تكون على ذوقك؟.. وفي Mezzanine بالنزهة الجديدة فى هليوبوليس، سيُمكنك أن تعيش كل هذه الأجواء على أفضل نحو، ديكورات المكان أكثر من رائعة، وهو مُناسب لبدء اليوم مع الكرواسون الطازج والقهوة أو العصير الفريش المُفضل لديك، أو في السهرة مع أصدقائك.

تفطر فين في مصر الجديدة

فطار على مزاجك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022