leftlogo

4 مطاعم تاكل فيهم برجر «محصلش» بالمعادي.. اختراعات وإضافات «مبتخلصش»

A A A
tiny-girl-eating-burger-and-french-fries-drinking-2021-08-29-15-11-30-utc
فتاة تأكل البرجر

نعلم جميعًا مدى حبنا للبرجر، فهو الوجبة الأشهر على مستوى العالم، وإذا كنت من عشاقه وتبحث دائما عن المطاعم المميزة في تقديمه، فنحن نرشح لك عددا منها، والتي تقدم بإضافات وصوصات مختلفة، وبالبطع ستجد ما يعجبك أو يبهرك في حال تجربتك لأنواع جديدة له، وإليك 4 مطاعم من ترشيحاتنا لتناول البرجر المفضل لديك، إذا كنت من سكان المعادي وتبحث عن مكان مميز لتناول وجبتك المفضلة.

مطعم Lucille’s Burger

Lucille's ليس مجرد مطعم يقدم ساندوتشات البرجر، بل يمكن اعتباره مملكة البرجر بالمعادي، وتعود علامته التجارية لأمريكا، فهو أحد فروع سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تتخصص في تقديم شطائر البرجر، ومنذ افتتاحه في مصر اعتاد الابتكار فيما يقدمه من وجباته المختلفة.

 

إلى جانب قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية بالغة، والتي تجعل سندوتش البرجر لدى مطعم Lucille's تستحق لقب أفضل برجر في مصر، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وهو اللقب الذي حصل عليه المطعم عام 2017، ولم يتغير مستوى سندوتش البرجر لديهم حتى الآن، بل شهدت تلك السنوات التي حصل خلالها على اللقب تطويراً مستمراً على المنيو.

مطعم Fat Cow

عادة ما تبدأ معظم المطاعم بجودة أكل عالية جدًا لتجذب بها الزبائن، ولكن مع مرور الوقت، تقل الجودة بشكل كبير، ولكن هذا الشئ لا ينطبق على مطعم Fat Cow، فمنذ افتتاحه في المعادي وهو يقدم السندوتشات بنفس الجودة ونفس التتبيلة المميزة، وبجانب سندوتشات البرجر، ستجد قائمة مخصصة لسندوتشات الدجاج.

 

وبجانب أن مطعم Fat Cow يضمن لك الجودة فإنه يضمن لك سرعة الانتهاء من طلبك، والخدمة المميزة داخل المكان، والتي تجعله من الأماكن المفضلة بالنسبة لعشاق البرجر، ويمكنك تجربة السندوتش الأفضل لديهم وهو The Swiss، والذي يتكون من قطعة لحم مشوية مع الجبن والمشروم والمايونيز. 
 

مطعم Fuddruckers

تختلف ميول الناس حول الأحلام والأمنيات، منهم من يريد أن يصنع أسرع سيارة في العالم، ومنهم من يريد أن يبني المبنى الأطول في العالم، ولكن Fuddruckers أحلامهم أقل بساطة ولكنها ألذ بكثير، وهي تحضير أعظم ساندوتش برجر في العالم؛ وقد كان، حيث يعتبر Fuddruckers من المطاعم الأشهر في أمريكا، ولكن لحسن حظ محبي البرجر، فإن لديهم أكثر من فرع في القاهرة، من ضمنهم بمنطقة المعادي.

 

ويهتم المطعم بشكل كبير بالجودة، ويبدأ كل شيء مع لحم البقر الطازج وغير المجمد أبدًا، ويمكنك طلب أي حجم من البرجر تريده، وشويه حسب رغبتك، كما يمكنك اختيار مكونات السندوتش بنفسك، ويمكن طلب سندوتش The rocks وهو السندوتش المشهور به المطعم، وهو عبارة عن برجر مشوي مع بيكون بقري مدخن ومشروم سوتيه وجبنة شيدر مع خس وطماطم.

مطعم Willy’s kitchen

عند طلبك لسندوتش البرجر، بالتأكيد تتوقع أن الجرسون سيأتي إلى مكانك مع أطباق الأكل وسندوتش البرجر الموجود في عيش كيزر ومعه البطاطس، ولكن في Willy's kitchen الموضوع مختلف إلى حد ما، بالتأكيد يمكنك إيجاد هذه النوعية من السندوتشات، ولكن في منيو مختلف تمامًا، مع عيش الناتشوز، وهو عبارة عن عيش مكسيكي مقلي، وهو ما سيجعلك تخوض تجربة مختلفة وجديدة.

 

أما بالنسبة لأفضل سندوتش موجود ضمن القائمة، فهذا سيعتبر سؤال محير للغاية، لأنهم يهتمون جدًا بجودة اللحم وبأفضل المكونات التي تناسب جميع الأذواق، ولكن رغم ذلك، يمكننا أن نرشح لكم سندوتش "بلو ريبون"؛ وهو عبارة عن  برجر مع بصل مطبوخ بدبس الرمان مع جبنة أمريكية وصوص الريكفورد.

Western bbq lucilles
Lucille's Burger 

fat cow
Fat Cow Burger



swiss fudd
Fuddruckers 

willy
Willy's kitchen

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022