leftlogo

4 مطاعم تاكل منهم سوشي في القاهرة.. هتحس إنك صيني

A A A
attractive-couple-of-yound-adult-using-digital-tab-2022-01-19-00-05-32-utc (1)
سوشي

إن كنت تحب الأكلات الأسيوية فلا شك أنك تحب السوشي لأنها أكلة من أقدم الأكلات الأسيوية على مر التاريخ وهي تكون مكونة من أرز وقطعة من السي فود المتنوعة مع الخضروات المختلفة ويتم دمجهم مع بعضهم البعض ويتم أكلهم بالصوصات الأسيوية المختلفة لذلك سوف نرشح لك اربعة مطاعم مميزة للسوشي في مصر.

مطعم Arigato

يعتبر مطعم "أريجاتو" من أقوى مطاعم السوشي الموجودة في أكثر من منطقة بمصر، مثل الزمالك، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والمعادي، ليُقدم العديد من أنواع السوشي المُختلفة بجانب أطباق آسيوية متنوعة، من الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو.

 

كما يُقدم المطعم أطباقا مُميزة من السلطات، منها سلطة تونة بتوابل حارة مُختلفة، و Seaweed Salad بالأعشاب البحرية والخيار والسمسم، بالإضافة إلى المُقبلات أيضًا المميزة للغاية بالجمبري وصوص التمبورة، ومن المُقبلات اللذيذة جدًا لديه كنافة بالجمبري، وهى جمبري مع التشيلي صوص ملفوف داخل الكنافة.

مطعم AMA Sushi

الـSashimi Sushi يُقدم بأكثر من طعم، الساشامي عامة هو سوشي بدون أرز فتُقدم اللحم بمُفردها، مُتوفر منه أكثر من طعم منها التونة، والتاتاكي تونة فتكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، يُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون، السلمون التاتاكي، الاخطبوط، والسبيط.

 

أما في الـ Nigiri يكُون الأرز فيه هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، والسلمون، والسلمون التاتاكي، والتونة، والجمبري، وإذا كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، فيمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.

8 Restaurant

يتصدر المطعم تصنيفات وتقييمات المطاعم الراقية في مصر، فهو من أشهر المطاعم الآسيوية الراقية، وسمي (8) تيمنًا برقم الحظ السعيد في الثقافة الصينية، وستشعر فعلًا بحسن الحظ للجلوس في ديكوره الراقي المطل على النيل في القاهرة بفندق الـ"فور سيزونز"، ويتميز المطعم بإعداد الطعام تحت قيادة الشيف الصيني الشهير "باركر" الذي يعد الأطباق الأيقونية لمطبخ الـ Dim Sum الصيني.

مطعم Sushi Planet

على بعد خطوات قليلة، من محطة مترو المعادي وتحديدًا في شارع 9، يقف شابان في مقتبل العمر بعربة طعام تحت أسم "Sushi Planet" ليبيعا أطباق السوشي للمارة بالشارع، وهو المشروع الذي أسسه "عمرو" و"عبدالرحمن"، وهما شابان استوحيا فكرة إنشاء العربة عندما وجدا أن العديد من الشباب نفذوا أفكارا مشابهة، حتى انطلقوا فى شوارع مصر بعربات طعام راقية مصممة بالاستايل الغربي، ففكرا في استغلال ما لديهم من خبرة في مجال الطبخ وتقديم الطعام، واختارا التجول بالسوشي، ليقدموا أنواع مختلفة منها "النيجيري" و"الساشيمي"، وأنواعا أخرى.


woman-holding-sushi-package-sushi-delivery-eatin-2021-10-22-17-52-37-utc
man-cooking-sushi-rolls-japanese-kitchen-2022-03-30-20-23-39-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022