leftlogo

4 مطاعم فرنسية في مصر هتفطر فيهم «فرنش توست» مع لاتيه

A A A
تناول الطعام في مطعم Le Relais de l’Entrecôte
تناول الإفطار في مطعم Le Relais De L'Entrecôte
يتميز المطبخ الفرنسي بأكلاته الراقية التي تستطيع أن تغير مزاجك إلى الأحسن من أول قضمة، لذلك يمكنك بدء اليوم بتناول الأكلات الفرنسية اللذيذة على الإفطار وكأنك في رحلة إلى شوارع الشانزليزيه، وتستمتع بتناول الكرواسون الفرنسي أو الفرنش توست مع كوب اللاتيه برفقة أصدقائك أو شريك حياتك، لنقدم لك 4 مطاعم فرنسية في القاهرة مناسبة للإفطار.

Paul


يعتبر "بول" من أشهر المطاعم الفرنسية الموجودة في مصر، حيث بدأ في فرنسا عام 1889 ومن ثم انتشر خارجها حتى وصل إلى مصر وافتتح فروعه في جميع أحيائها، ليقدم أفضل كرواسون فرنسي، فيمكنك تناول الكرواسون السادة والمحشي والميني سندوتش بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى السلطات المميزة، والسندوتشات الحادقة والكريب الحادق، لتستمتع بهذه المخبوزات والمعجنات على الإفطار مع كوب القهوة المُفضل لك.

ومن أكواب القهوة المميزة في المكان، يمكنك تناول اسبرسو أو كابتشينو وفلات وايت، أو الاستمتاع بالاسبانيش لاتيه أو آيس كوفي مع الكرواسون السادة أو كرواسون باللوز، والميني سندوتش المحشو بمكونات مختلفة مثل الجبن والسوسيس.

Amelie


يقدم المطعم أصنافا مختلفة للإفطار الفرنسي الأنيق، مثل المعجنات الطازجة التي تصنع في أفران خاصة، ومنها الكرواسون وحلويات فرنسية مختلفة أشهرها الإكلير والتشيز كيك، ومن الممكن اختيار قطعتك المفضلة من ثلاجة العرض الموجودة أمامك ولكنك ستحتار بسبب تنوع المعروضات.

وهناك أكلات أخرى داخل منيو Amelie مثل الفرنش توست والأومليت بالخضروات وسندوتشات الجبن اللذيذة مع الخضار، وأنواع مختلفة لكلوب سندوتش، وهناك أيضًا أطباق السلمون الشهية مع الخضار السوتيه والصوص المخصوص لديهم، لتستمتع بتناول الإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في أجواء فرنسية أنيقة مليئة بالألوان والبهجة لتشعر كأنك في شوارع الشانزليزيه.

Le Relais De L'Entrecôte


اشتهرت فرنسا بتناول الإفطار في الأجواء المثالية، وبالمشروبات الدافئة كالقهوة الفرنسية أو مشروب الكاكاو الساخن، ويوفر لك المطعم جميع ما تشتهي من الأطباق الفرنسية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة المناسبة للإفطار أيضًا، والتي تعتبر هي علامة نجاح المطعم منذ عقود من الزمن حتى الآن، وكلها عناصر تكمل قائمة Relais de l’Entrecôte بشكل مثالي.

Crêpes Suzette


قرر المقهى الفرنسي Crêpes Suzette أن تكون وجبة الإفطار متاحة طوال اليوم، فإن كنت في منطقة الشيخ زايد فلا تتردد بالذهاب إليه للحصول على إفطار مميز، فتتنوع المنيو لتحتوي على كرواسون بالبيض المخفوق أو الموتزاريلا أو السبانخ أو التركي، ووصفات البيض المختلفة مثل بيض فلورانتين، بيندكت، عيون مع أفوكادو وتوست، والأومليت الفرنساوي الشهير "دي فروماج" المكون من أومليت مع جبن شيدر والخبز الفرنسي بإضافة مكعبات بطاطس ومشروم.

إن كنت تريد تجربة أطباق جديدة فيمكنك الاستمتاع بـ"كروك مسيو" المكون من جبنة مشوية، وتركي وصوص بشاميل ويقدم مع السلطة، و"بان باجنات" اللذيذ والمكون من خبز الباجيت، وتونة، وزيتون، وريحان، وبيض مسلوق مع السلطة، أما "ذا فرنش كلوب" فهو من بين أشهى الأصناف أيضًا والمكون من فراخ مشوية، وتركي مدخن، وجبن أمينتال، ومستردة ديجون، وخس وطماطم.
 الإفطار في مطعم Paul

 الإفطار في مطعم Amelie

 مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في Crêpes Suzette
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022