leftlogo

4 مطاعم «هيسعفوك» لو جعت في «شارع الأكيلة» بأكتوبر.. هتاكل من غير ما تحتار

A A A
Vegan Food
أصدقاء يتناولون الطعام

جميع الأكلات التي تُفضلها متواجدة في شارع واحد بمدينة 6 أكتوبر تحت مُسمى "شارع الأكيلة"، والذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في أغلب الأطعمة اللذيذة، فيمكنك تناول الفطير الشرقي واختراعات المعجنات في مطعم "خان الفطير"، أو المشاوي المتنوعة من "دجاج وشواية"، أما إن كنت تُريد أكلة سريعة فـ"بطاطس آند زلابية" سيكون خيارك الأمثل.

مطعم "دجاج وشواية"


إن كنت من محبي المشاوي ففي شارع الأكيلة يمكنك الاستمتاع بالمشاوي المتنوعة في المطعم، الذي يقدم وجبات فراخ مشوية وشاورما لحم ودجاج، لتقدم جميع وجباته مع أرز، بطاطس، ثومية، مخلل وعيش، بجانب سندوتشات شاورما وبانيه في عيش حلبي أو كايزر، ومجموعة من الأكل الشرقي مثل ورقة لحمة موزة وورقة لحمة ريش.

مطعم "بطاطس آند زلابيا"


يعتبر من أوائل الأماكن التي قدمت فكرة "الكورن دوج" بالصوصات المتنوعة، كما يقدم أيضا بطاطس لذيذة ومقرمشة والهوت دوج لديهم مميز وله طعم مختلف تسمع قرمشته من أول قضمة، بالإضافة إلى تقديم ألذ زلابيا بصوصات مختلفة من الشوكولاتة واللوتس والعديد من الإضافات الأخرى، أو يمكنك طلبها فقط بالعسل.

مطعم "خان الفطير"


هو مطعم يقدم فطير شرقي متنوع، حيث يمكنك طلب الفطير بحشو داخلي، بأكثر من 20 نوعا للفطائر الحادق ومثلها للحلو، ويُمكنك الاختيار بين فطائر رومي مدخن، سلامي، سوسيس، بسطرمة بالكيري، سجق، لحوم، وميكس سي فود، والكثير من الأنواع الأخرى.

 

كما يُقدم المطعم معجنات مختلفة وليس فطير فقط، فستجد لديه بيتزا وكاليزوني وكريبات ومكرونة وأنواع مختلفة من الأكل الصيامي أو النباتي المُتوفرة طول العام، فبجانب الفطائر، يمكنك تجربة الكاليزوني بالسجق المفروم مع إضافة جبن كيري، أو كاليزوني شاورما لحمة، أيضًا الميكس جبن والفراخ الكريسبي والزنجر والجمبري رائعين، أما الكريبات فلديه أنواع مختلفة منها مثل كريب جبن ريكفورد، كريب روست جمبري، كريب تونة، كريب خان الفطير المُميز ويتكون من زنجر وسلامي وبطاطس.

مطعم MR Chicks 


يقدم المكان وجبات وسندوتشات الفرايد المتنوعة بالإضافة إلى أطباق الباستا والريزو والبطاطس في المنيو، فيمكنك تجربة البطاطس الغرقانة في صوص الجبنة وطبق البطاطس بقطع الهوت دوج وصوص الباربكيو، ولمن يهوى الطعام الحار ننصحك بتجربة البطاطس الهالبينو.

 

وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم سندوتشات البرجر التي لا تقل في طعمها وجودتها عن سندوتشات الفرايد تشيكن، وإذا كنت من محبي البيف فستجد هناك منيو مخصص لسندوتشات البرجر بصوصات مختلفة.

دجاج وشواية فراخ مشوية في مطعم دجاج وشواية

اختراعات خان الفطير اختراعات خان الفطير

كورن دوج بطاطس اند زلابا كورن دوج من بطاطس آند زلابيا

سندوتش الدجاج المقلي من MR Chicks سندوتش الدجاج المقرمش في Mr Chicks

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022