leftlogo

5 أماكن تتعشى فيهم في الكريسماس.. جرب منيو Tree Lounge واحضر حفلة رأس السنة في KAZOKU

A A A
;VDSLHS
أماكن للعشاء فيه الكريسماس
نعيش حاليًا في موسم الكريسماس المليء بأعياد الميلاد وأجواء الفرح، ولأن العيد مرتبط بالخروجات قررنا نرشح لك أفضل الأماكن التي يمكن أن تفضي فيها ليلة مميزة لن تنساها أبدًا.

Sachi Restaurant

يقدم Sachi Restaurant منيو خاص للكريسماس، ليناسب أجواء أعياد الميلاد، وبخاصة كل أنواع اللحوم سواء الديك الرومي مع الستيك، أو تجربة الـ Arancini فهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـ Ragù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية.
المطعم له فروع في مصر الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي.
sachi
Sachi Restaurant

The Smokery 

الأجواء هناك مميزة، خاصة مع الديكور وموسيقى أعياد الميلاد المتواجدة طوال اليوم، أما بالنسبة للمنيو فيركز على المطبخ الفرنسي والإيطالي بأسعار متنوعة، مع وجود حفلات غنائية في أيام معينة في شهر ديسمبر بكل الأنواع سواء الجز أو البوب وغيرها.
يمتلك المطعم فروع في القاهرة الجديدة وهليوبليس والشيخ زايد.
the smokery egypt
The Smokery 

Le Petit Chef 

المطعم مختلف تمامًا عن أي مطعم زرته من قبل، فأول ما تجلس على الترابيزة الخاصة بك، تجد فيلم كرتوني صغير ثلاثي الأبعاد على المنضدة، ليأخذك في عالم من الخيال حتى يتم إعداد الطعام الخاص بك.
منيو المطعم عالمي International يضم كل أنواع الأكل سواء الفرنسي والإيطالي مع وجود وصفات خاصة للنباتيين، مع عدم وجود سعر ثابت لأيام الكريسماس، فكل طبق له سعره المختلف عن الأخر.
Petit Chef
Le Petit Chef 

Tree Lounge - Four sesons 

مطعم "تري لاونج Tree Lounge" موجود في فندق الفور سيزون في القاهرة، ليأخذك المنيو لأجواء فرنسا من خلال الأطباق الفرنسية المعروفة، وبخاصة طبق الـ  Coquilles Saint Jacques  فهو عبارة عن قطعة من الاسكالوب مع سلطة الجزر والقرنبيط، ولا يخلو أي كريسماس بدون الديك الرومي الموجود بوجبة Dinde de Noel.
يمكنك الحجز منخلال الرقم الخاص بهم +2 02 3567 2021.
tree lounge
Tree Lounge- Four sesons 

KAZOKU – New Cairo

يقدم Kazoku شيء جديد كل سنة مع كل كريسماس، سواء في الديكور أو المنيو الخاص به، لتستمتع بسهرة وسط أجواء عيد الميلاد مع الموسيقى الهادئة والحفلات المقامة خصيصًا على مدار الأسبوع، أما بالنسبة للمنيو فيضم كل الأصناف سواء السوشي أو الباستا والبيتزا.
كما يمكنك حضور حفلة Saxophonist محسن كامل ليلة رأس السنة من خلال الحجز عن طريق صفحة الانستجرام الخاصة بهم من هنا.
نبن
KAZOKU – New Cairo

مواضيع متفوتكش: تخرج فين في الكريسماس؟.. الدخول مجانًا في City Walk والاحتفالات كلها في كايرو فيستيفال
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022