leftlogo

5 مطاعم بالمعادي تناسب كل الأذواق.. أكلات إيطالي ولبناني ومنيو خاص للنباتيين

A A A
muslim-ramadan-iftar-family-dinner-table-with-trad-2021-08-27-23-57-38-utc
أكلات متنوعة على الإفطار

إن كنت من سكان منطقة المعادي وتبحث عن مطعم للاستمتاع بالإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في الأيام المتبقية من رمضان، ففريق "Food Today" يرشح لك خمسة مطاعم متنوعة تقدم أكلات مختلفة من الباستا الإيطالي، والأكل الشرقي واللبناني المميز، بجانب أطباق عالمية متنوعة أخرى سواء كنت تُحب الدجاج أو اللحوم أو الفراخ ستجد ما تتمناه، كما نقدم من ضمن ترشيحاتنا مطاعم مناسبة للنباتيين.

أكل إيطالي في Don Paolo


في أحد شوارع المعادي، سترى Don Paolo الذي يجعلك تشعُر كأنّك في أحد شوارع ميلانو، أو أحد ميادين روما، ووسط ديكوراته المُمتازة تجد أشهى أطباق الباستا والبيتزا على الطريقة الإيطالية، وننصحك بتجربة باستا الألفريدو مع "باولو" بالصوص المميز لتتمتع بتجربة باستا رائعة ومُختلفة.

أكل شرقي في "أم حسن"


يحرص مطعم "أم حسن" بالمعادي على تقديم عروض على وجبات الإفطار حيث يقدم وجبة رمضانية تضم شوربة لسان عصفور، 2 سلطة، مقبلات مشكلة، طبق ميكس جريل، حلويات شرقية، مشروب، زجاجة ماء، بسعر 195 جنيه بدلا من 285 جنيه.


ويقدم المطعم عرض آخر عبارة عن 4 مشروب رمضاني، 4 شوربة لسان عصفور، 8 سلطة (4 خضراء + 4 طحينة)، مقبلات مشكلة (نصف كيلو محشي مشكل + نصف كيلو ممبار + 4 قطع رقاق + 8 سمبوسك)، صينية مشويات تتكون من (نصف كيلو كفتة + نصف كيلو سجق + نصف كيلو كبدة + نصف كيلو شيش طاووق) تقدم على أرز.

"عيون بيروت" من المطبخ اللبناني


المطبخ اللبناني و"ترويقاته" لا يُعلى عليها، فهو يحتوي على المناقيش والمشاوي والشاورما وفتة الشاورما بالمكسرات والعيش المحمص، وهي أكلات رائعة ولا يصمد أمامها أحد، كما يُمكن أن تجد في "عيون بيروت" مُقبلات لبنانية رائعة واختيارات مختلفة تناسب النباتيين أيضًا، بجانب السندوتشات، حيث يُمكنك اختيار ما ترغب من التشيكن فيليه، والسالمون المُدخن، والكفتة وشاورما لحم وفراخ أيضًا.

أطباق عالمية في Crave


ستجد في المطعم العديد من أطباق الستيك والفراخ والسوشي التي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم المطعم بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، ما يجعلك تعشق ذلك المزيج المناسب بين الديكور والطعام، فالفراخ المشوية من الأطباق الكلاسيكية في Crave ذات الطعم المختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.

 

كما يقدم Crave أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة تيرياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

لو نباتي ليك مكان في Vegan in our house


يعتبر مطعم "Vegan in Our House" أول مطعم يطلق على نفسه "مطعم نباتي" بشكل مباشر، ويقدم البرجر والناجتس النباتية بطريقة خاصة، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات التي تناسب النباتيين، ويوجد أيضا بعض الحلوي، والمشروبات الساخنة والباردة.

دون باولوباستا محلية الصنع من Don Paolo

عيون بيروتورق العنب في مطعم "عيون بيروت"

ام حسنأكل شرقي من "أم حسن"

craveأطباق مطعم "Crave"


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022