leftlogo

5 مطاعم تتميز بإطلالة على النيل.... تجربة لا تفوتك للاستمتاع بالأكل والفيو

A A A
cl33J591URpr1lCG1GBlX8sLmzG5eHorSgxOqsDu
مشويات على النيل
إذا كنت في نزهة مع العائلة أو الأصدقاء وتريد أكل المشويات والمأكولات الشرقية الأصيلة، والتمتع بإطلالة مميزة. فود توداي تقدم لك أفضل 5 مطاعم ذات إطلالة رائعة على نهر النيل.


أهلين

يوجد مطهم "أهلين" مي مركب نايل ليلي، 70 شارع عبد العزيز آل سعود المنيل، يقدم المشويات والأكل العربي، ويتميز بإطلالة رائعة على النيل، ومن الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم "أهلين": مشويات مشكلة، شيش طاووق مع الثوم، حامض الليمون وزيت الزيتون، كباب بتلو مع التوابل وزيت الزيتون، كفتة مع البقدونس، النعناع والقرفة، ريش مع جوزة الطيب، يقدم مع الأرز الشرقي والخضار المشوي.


خيمة باب النيل

مطعم "باب النيل" هو مطعم مشهو يوجد في القاهرة على كورنيش النيل، يقدم المطعم المأكولات المصرية التقليدية، ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل المشويات، والكباب، والطواجن، والفول والطعمية، والكثير من العصائر الطبيعية.
يتميز المطعم بالتصميم الأنيق والجميل، الذي يدخلك في شعور زمن الفن الجميل، إذا كنت تنوي زيارة المطعم، فمن المستحسن أن تقوم بالحجز مسبقاً لضمان توفر مكان لك.


ستوديو مصر

هو أحد أقدم المطاعم الذي يقدم المشويات والأطباق الشرقية الأصيلة، يوجد في مركب النايل سيتي 1 شارع النهر أمام برج القاهرة، الزمالك، يتميز المطعم بالتصميم الطرازي للأفلام المصرية القديمة، حتى يدخلك في شعور الدفيء العائلي، هو أحد مطاعم مجموعة عامر جروب التي تمتلك العديد من المطاعم والمنتجات العالمية.
يوجد لد مطعم " ستوديو مصر" فروع عديدة في: مصر الجديدة، وحديقة الأزهر بارك، مول العرب، العين السخنة، الساحل الشمالي، بورسعيد.

 
مشويات الملك فاروق

يقع مطعم " الملك فاروق" في 115 شارع النيل، نادي التجديف المصري، الدقي، ويوجد له فروع أخرى في: شيبن الكوم، وبنها، والساحل الشمالي، يتميز بتقديم كافة أنواع المشويات على الفحم على طريقة الملوك.


سفينة لو باشا 1901

"سفينة لو باشا" هي عبارة عن مطعم وكافية وقاعة حفلات، تتميز السفينة بتقديم مجموعة متنوعة من المطاعم النيلية والمأكولات المختلفة بين الأسيوية والايطالية والشرقية.
تقع "سفينة لو باشا" 4 شارع سراي الجزيرة، الزمالك، وتتميز بإطلالة رائعة على النيل.


937bf805-0739-432a-bcf3-7d8ab6e0a01a

686c3609-a477-4a01-acae-cc42c34e8dd0

e020ede4-37cd-482d-a9e7-2536c315391e
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022