leftlogo

5 مطاعم حكاية في مدينة نصر لو نفسك تاكل شاورما

A A A
شاورما سوري
لو نفسك تاكل شاورما هنقولك 5 مطاعم شاورما تروحهم في مدينة نصر

تحظى مطاعم الشاورما بإقبال كثيف من الجماهير في مصر وخارجها، وتوجد أكثر من طريقة لعمل الشاورما السوري والمصري واللبناني والتركي، وترشح منصة "Food Today" لك 5 مطاعم شاورما داخل مدينة نصر يمكنك الذهاب إليها.

أبو مازن السوري


أبو أنس السوري يقدم لك العديد من العروض المميزة والبوكسات المتنوعة التي يمكنك طلبها أنت وأصدقائك، ومن هذه العروض بوكس السعادة الذي يتكون من (12 قطعة شاورما عربي دجاج، 4 قطع استربس، بطاطس، خبز محمص، ثومية، مخلل، صوص سبايسي، كاتشب) أما البوكس الثاني فيسمي بوكس أبو أنس ويحتوي على (6 قطع شاورما عربي دجاج، 6 قطع شاورما عربي لحمة، كايزر شاورما دجاج، بطاطس، خبز محمص، ثومية، مخلل، صوص سبايسي، كاتشب).

حمزة يعني الشاورما الكيزر


يقدم حمزة كميات كافية جدًا عند شراء أي طلب، ويُقدم بيتزا إيطالي وشرقي بالشاورما جميلة للغاية، بجانب أطباق الفتة، حيث الأرز البسمتي والعيش المحمص الكريسبي مع قطع الشاورما في ميكس واحد خطير، وبالتأكيد السندوتشات السوري والكيزر.

شاورما الريم


في أي مكان تذهب له في القاهرة، ستجد فرعًا لشاورما الريم، الشهير بالعروض الجبارة علي كل وجبات الشاورما مع طعمها الخاص به، يُقدم أطباق " الفتوتة" كما يُسميها، بالإضافة لسندوتشات الشاورما الكيزر والعيش السوري، مع إضافات مُبهرة يُقدمها مثل الصوص الحار، وصوص الريم الخاص، بجانب سندوتش الشاورما الفيتا أحد اختراعات "الريم" التي يجب أن تُجربها، العنوان خلف مستشفى حسبو الدولية بالقرب من النادي الأهلي.

مطعم زين الشام


لا شك أن زين الشام يقدم سندوتشات شاورما مميزة ويمكنك تجربة مجموعة من السندوتشات المميزة الأخرى مثل سندوتش برجر الدجاج والذي يتكون من (قطعة برجر فراخ، بطاطس، كول سلو، جبنة شيدر، مايونيز، خس، طماطم)، كما يوجد أيضاً سندوتش دجاج بصوص الرانش وهو عبارة عن (صدور دجاج مقرمش، صوص رانش، اصابع موتزاريلا، خس، مايونيز، خيار مخلل).

مطعم الفاروق السوري


من أفضل العروض المتواجدة داخل مطعم الفاروق السوري هو عرض "اثنين ساندوتش شاورما دجاج" وهذا العرض يحدث عند شراء 1 ساندوتش شاورما دجاج سوري، حيث تحصل معه على 1 ساندوتش شاورما دجاج لبناني مجانا، والعرض الثاني هو وجبة لحم وفراخ وتتكون من (1 ساندوتش عربي فراخ عيش سوري، 1 ساندوتش عربي لحمة عيش سوري، ثومية، طحينة، بطاطس، مخلل)، وأنواع شاورما أخرى كثيرة.

شاورما سوري

شاورما عربي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022