leftlogo

5 مطاعم لتقديم «الباستا» على الطريقة الإيطالية والفرنسية.. خلي فطارك مختلف

A A A
Eating Pasta White Sauce
امرأة تأكل الباستا

الباستا من الأطباق التي لا يختلف على حبها اثنين، فمهما كان ذوقك ستجد نوع باستا يعجبك؛ سواء الاسباجيتي أو البينا أو الفيتوتشيني أو أي أنواع أخرى، بجانب الصوصات المتنوعة المتاحة بكل شكل ولون؛ بداية من الصوص الأحمر والأبيض التقليدي إلى الصوصات المبتكرة من الجبن والصلصة الحارة، فالباستا لم ولن تتوقف عند مكونات وإضافات محددة، وإذا كنت من عشاق الباستا يقدم لك Food Today مطاعم مميزة في تقديمها بالقاهرة.

Vapiano

في مطعم Vapiano يُحضرون عجينة الباستا بأنفسهم في المكان، ويستخدمونها في إعداد الأطباق المختلفة، فهو يُقدم العديد من أطباق الباستا سواء بالسمك أو اللحوم أو الفراخ، وإذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية فيُمكنك طلب باستا بالسلمون والوايت صوص والبسلة الفريش، ومن أطباق الباستا باللحوم ستجد باستا السلامي بجبن الريكوتا، والبلونيز، وباستا الـ Vitello Beef التي تتكون من قطعة بيف فيليه مع الباستا والطماطم المجففة وجبن الجورجونزولا.

Le Flandrin

على الرغم من تميز إيطاليا في أطباق الباستا التي لا تقاوم، إلى أن المطاعم الفرنسية ومطعم Le Flandrin  يقدم أطباق باستا مميزة أيضًا، حيث يمكنك الاستمتاع بـRicotta Salmon Ravioli والمكون من مكرونة رافيولي بالسبانخ والمحشوة بجبن الريكوتا والطماطم المجففة والصوص الأبيض ومغطاة بسمك السلمون.

Casa Della Pasta

تُقدم الباستا الإيطالية في مطعم Casa Della Pasta، حيث يمكنك طلب باستا "Spaghetti Alla Bolognese"، ولا تعتقد أنه طبق سهل وبسيط أو يمكن لأي شخص إعداده، لأنه ليس كذلك، ويتفنن المطعم في إعداده بطريقة ستدهشك، وهو عبارة عن مكرونة اسباجيتي، تقدم مع صلصة اللحم المفروم والبقدونس وجبنة البارميزان، وبالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم طبق "Penne Formaggi" لعشاق الجبن، حيث يتضمن أربع أنواع جبن، وهي الموتزاريلا والسويسري والشيدر والبارميزان. 

Pasta 2go

إذا كنت ترغب في تجربة مختلفة للإفطار، فـPasta 2go يُقدم أشهى أنواع الباستا، والمميز أنه يقدمها في أكواب بدلًا من الأطباق، وطريقة الطلب في المطعم لطيفة وسهلة للغاية، فبعد دخولك تأخذ الكوب الخاص بك وتُؤشر بقلم خاص على اختياراتك مع كتابة الاسم على ورقة مخصصة، وتُعطيها للعاملين، ثم تستلم الأوردر في وقت لا يتعدي 10 دقائق.


وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings، فراخ، لحم، جمبري، بارميزان، خضار، وغيرها.

Meat the Chick

مطعم "Meat the Chick" يحرص على تقديم أغلب أنواع الباستا من أجل إرضاء زبائنه الراغبين في تناول أكلاتهم الإيطالية المُفضلة، وإن كنت من محبي الصلصة الحمراء فيمكك الاستمتاع بالاسباجيتي بولونيز باللحم المفروم والريحان، أما إن كنت تُفضل الصلصة البيضاء فعليك طلب باستا ألفريدو بالوايت صوص والجبن، مع شرائح صدور الدجاج المشوية.

باستا Meat the chikباستا ألفريدو في Meat the Chick

Pasta 2 goباستا من Pasta 2go

Le Flandrinالباستا في مطعم Le Flandrin


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022