leftlogo

5 مطاعم للأكل الإيطالي لو نفسك تفطر باستا في رمضان «الأخير مفاجأة»

A A A
sapori
Sapori

لا أحد يرفضها أو لا يُحبها، ومع اختلاف درجات الحب والمشاعر المُتبادلة بين الباستا ومُعجبيها إلا أنها تظل الأكلة المفضلة للكثيرين، تلك الأكلة الإيطالية التي تُناسب سُفرتك أيا كان الطعام الموجود عليها فهي مليئة بالتفاصيل، سواء الصوص أو الصلصة، أو البروتين والأعشاب الموجودة معها، ويُرشح لكم Food Today خمس مطاعم يُمكنك أن تحصل منها على أشهى أطباق الباستا في رمضان لتكون على مائدة إفطارك.

جرب تروح Porta D'oro في رمضان
في Porta D'oro يمكنك الاستمتاع بأطباق باستا مختلفة، منها مكرونة إسباجيتي بالفراخ والمشروم مع الوايت صوص، أما إن كنت من محبي السي فود فيُمكنك تجربة الـ "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون والأعشاب والريحان مع جبن البارميزان، وأيضًا التشيكن ألفريدو بمكرونة الفيتوتشيني رائعة، الفراخ المشوية والباستا كل منهما غارق في الوايت صوص.

جربت Sapori الزمالك قبل كده؟
Sapori من المطاعم الإيطالية الرائعة ونال صاحبها الشيف كارلوس نجمة ميشلان العالمية في الطهي، وهناك يُمكن أن تبدأ إفطارك الرمضاني مع طبق باستا الـLasagna Bolognese حيث طبقات من المكرونة والبشاميل واللحم المفروم وصوص البولونيز، والـFuttucine Al Funghi لمُحبي المشروم مع باستا الفيتوتشيني والمشروم والوايت صوص الكريمي، ويُقدم أيضًا سابوري باستا الـPasta Di La Mamma لمُحبي الأنشوجة مع طعم الطماطم المُجففة والريحان.

جرب الباستا من Don Paolo
في أحد شوارع المعادي، سترى Don Paolo الذي يجعلك تشعُر كأنّك في أحد شوارع ميلانو، أو أحد ميادين روما، ووسط ديكوراته المُمتازة تجد أشهى أطباق الباستا والبيتزا على الطريقة الإيطالية، وتجربة الألفريدو مع "باولو" رائعة ومُختلفة.


مطعم "إيطاليانو".. إيطالي في كل حاجة
لمُحبي الذوق الرفيع والأنيق الذين يهمهم التفاصيل البسيطة في كل شيء، مطعم Italiano هو نُسخة إيطالية على أرض مصر من طريقة تقديم الطعام والديكورات والزجاج الذي يُحيط بالمكان.
كل ما في المكان يُشعرك بأنك في روما حقًا، يُمكنك تجربة الباستا المُفضلة لديك، من الألفريدو التي تعد من الأطباق المُميزة، أو البولونيز مع كرات اللحم، أو باستا أربياتا التي تُناسب النباتيين أيضًا.

في Vapiano هتلاقي كل اللي نفسك فيه
في Vapiano يُحضرون عجينة الباستا بأنفسهم في المكان، ويستخدمونها في إعداد الأطباق المختلفة، فهو يُقدم العديد من أطباق الباستا سواء بالسمك أو اللحوم أو الفراخ، وإذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية فيُمكنك طلب باستا بالسلمون والوايت صوص والبسلة الفريش.
ومن أطباق الباستا باللحوم ستجد باستا السلامي بجبن الريكوتا، البلونيز، وباستا الـ Vitello Beef التي تتكون من قطعة بيف فيليه مع الباستا والطماطم المجففة وجبن الجورجونزولا.


vapiano
Vapiano


donDon Paolo


212572854_1420918008264851_164968002560010331_n
Penne Arabiata

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022