leftlogo

Bia قادم إليك من العلمين بمنيو يوناني خطير... افتتاح فرع بالقاهرة قريبا

A A A
مطعم Bia
مطعم Bia
لن تحتاج للسفر إلى جزيرة كلاماكي الموجودة في اليونان لتجربة أكلاتهم، الان يمكنك الاستمتاع بمنيو مليء بالاكلات اليونانية في مطعم Bia المطعم الأكثر شهرة في العلمين وأصبح المكان المفضل للنجوم والمشاهير في الصيف فدائما يترددون عليه للاستمتاع بالفيو والأكلات ، الآن Bia أعلن عن افتتاح فرع في القاهرة خلال الشتاء المقبل ويبدو أنها مفاجأة ، صفحة المطعم طلبت من متابعيها تخمين مكان الفرع الجديد بالقاهرة وكل التوقعات تذهب مابين التجمع الخامس او زايد.

ولكن نحن على الاستعداد  ونرشح لك طلب أكلات من منيو BIA "نبدأها بالشوربة منها السي فود والمشروم وكريمة الدجاج  ومن المؤكد عليك تجربة الشوربة اليونانية الخطيرة ستتفاجأ.

أما المقبلات فعليك أن تجربتها جميعا ابتداءا من أنواع الجمبري المختلفة والكاليماري والتشيز ناتشوز والسلاطات لديهم حكاية ، كل انواع السلاطات ستجدها هناك، جريك سالاد وسي فود سالاد وتشيكين سالاد مع صوصات مختلفة "هاني مسترد" أو زبادي يوناني أو خضروات، وإذا كنت لا تفضل اللحوم كثيرًا، يمكنك اختيار جبنة حلوم في خبز البيتا مع اختيارك من الإضافات.

أطباق رئيسية

أما عن الوجبات في مطعم Bia فكل أطباق الجمبري ستجدها ليس ذلك فقط ولكن هناك منيو خاص بالباستا  والستيك لديهم لا يفوتك تجربتها منها تيندريليون وريب أي ، يمكنك الاستمتاع بـ السوفلاكي اشهر سندوتش في اليونان ، والتشيكين بيكاتا والدجاج المشوي مع الخضراوات.

منيو خاص للفطار

في مطعم Bia ستجد منيو خاص للفطار عبارة عن أومليت بالطريقة الإسبانية واومليت بالجبنة ومن المعجنات سالمون كرواسون الشهي اللذيذ  وقطار خفيف مثل الزيادي اليوناني والخبز الفرنسي مع اضافات من اختيارك.

 في أماكن الجلوس وفي الأكل وفي المشروبات وحتى في الأجواء والروح المحاطة بالمكان، المطعم قادر على أن يجعلك تشعر كأنك في اليونان، أما المنيو بالمطعم عالمي، فبداخل المنيو ستفاجئ بصفحة كاملة عن الثقافة اليونانية والأكل اليوناني، مع أفضل الأطباق العالمية، فيمكنك الاستمتاع بسندوتش السوفلاكي بالحشوات المتنوعة، وأطباق الدجاج بالصوصات المختلفة.


يقدم المطعم جميع المأكولات اليونانية بالإضافة إلى أنواع الحلويات المختلفة، والتي تستخدم أجود مكونات الطعام ، ليقدم سندوتشات في خبز البيتا، وهو خبز من الدقيق الأبيض ومشهور في الدول المطلة على البحر.


FB_IMG_1667375649433
مطعم Bia قادم اليك من العالمين

FB_IMG_1667375685779
مطعم يوناني على أرض مصرية

FB_IMG_1667375664645
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022