leftlogo

Dara's تفتتح متحف لـ «الآيس كريم» السوبر في مراسي مارينا الساحل

A A A
dara
Dara's Ice cream

بالتأكيد سمعت عن متحف للآثار من قبل، ولكن هل سمعت عن متحف الآيس كريم، بما أن العالم يتغير من حولنا واختراعات الأكل تظهر كل يوم، Dara's براند الآيس كريم المميز افتتح متحف للآيس كريم في الساحل الشمالي وبالتحديد في مراسي مارينا، ويقدم خصومات وعروض بمناسبة هذه الفكرة الجديدة، وإليكم في السطور التالية التفاصيل. 


Dara’s Ice Cream

منذ بضعة سنوات " دارا" صاحبة مطعم Dara's قررت افتتاح فرعها الأول في القاهرة من شدة حبها للايس كريم، والمحل وراءه قصة مميزة، اسمحوا لنا أن نعرفكم عليها في السطور التالية، وسرعان ما انتشر اسم Dara's وتميزه بالآيس كريم الذي يشبه كثيرًا الـ Dolato الإيطالي.

 

ومع كل قضمة منه، تشعر وكأنك في رحلة  سريعة لإيطاليا، بالإضافة إلى النكهات المميزة الموجودة فقط في Dara's ولن تجدها في أي مكان آخر. 

متحف الايس كريم في الساحل الشمالي

وسط ألوان الروز والبينك والبلالين وحتى العوامات، ستجد نفسك وسط متحف الايس كريم الموجود في الساحل الشمالي يوميًا من الساعة 6 مساءًا وحتى 1 بعد منتصف الليل، كل ما ستجده هناك هم أشخاص تعشق الآيس كريم والكثير من المرح، فقط تأكد أنك ترتدي لون يناسب الفرحة، "ابعد عن الأسود" .

تعمل ايه عشان تذكرة المتحف 

بمناسبة هذا المتحف الجميل، يقدم Dara's ابليكيشن، يمكنك تحميله على موبايلك بكل سهولة لتجد خصم 25% على تيكيت المتحف مع سكوب ايس كريم مجانًا، بمجرد ضغطة على زر " تحميل"، كما يقدم الابليكيشن عروض ونقاط في كل مرة تحصل فيها على ايس كريم من هناك، وستجد خدمة التوصيل أيضًا. 


Dara’s 

دارا هو اسم صاحبة المحل، وهي فلسطينية الجنسية، وبدأ حب الفتاة  للآيس كريم منذ نعومة أظافرها، فكانت تنتظر والدها كل يوم خميس بعد رجوعه من العمل لتذهب معه لتناول الآيس كريم وبعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في مصر .

 

بدأت "دارا" تفكر في حياتها العملية وكانت تبحث عن العمل طوال الوقت ولكن لم يحالفها الحظ  للالتحاق بأي عمل، جاءت الفكرة عندما كانت في إيطاليا مع زوجها وكانت تنتظر دورها في محل آيس كريم ولكن كان طابور الانتظار هو السبب وراء هذه السلسلة من المحلات عندما عرض عليها زوجها قائلاً "لماذا لا تلتحقين بدورة تدريبية لصناعة الآيس كريم هنا في إيطاليا ؟" وبعد التحاقها بدورات تدريبية، كانت الشرارة لبداية Dara's في القاهرة. 




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022