leftlogo

Fornalia Bakery يفتتح أول فروعه بمدينة الجونة

A A A
كرواسون
Fornalia bakery
مخبوزات في الجونة؟ افتتح "Fornalia Bakery" فرعه الجديد والأول بمدينة الجونة في الأيام الحالية، لكي يقدم لنا كل أنواع المخبوزات سواء الشرقية والغربية بطعم مختلف لا نجده في أي مكان أخر، وليكون وجهتنا الأساسية لتناول الإفطار هناك، خاصة بأنه معروف بأسعاره المناسبة والمعقولة التي تتناسب مع الغالبية.

Fornalia Bakery 


Fornalia Bakery in Gouna معروف بديكوره المتماشي مع جو الجونه والمرح، لتحظى بتجربة خفيفة ولذيذة أما البحر مع الفطار الغربي، وكأنك في فرنسا.
يختص "Fornalia" في إعداد كل أنواع المخبوزات التي يمكن أن تخطر ببالك، بداية من الكرواسون السادة حتى الكوكيز وعيش البريوش وغيرهم، بالإضافة إلى اخترعاته التي يتميز بها عن أي مطعم متخصص في إعداد المخبوزات، لذلك نرشح لك تجربة الكرواسون المحشي بالنوتيلا والفستق Nutella Pistachio Croissant، ولكي تكتمل الوجبة فلابد أن تأخذ القهوة معها سواء الأيس كوفي موكا فرابيه أو وايت موكا.

أما إذا كنت تريد شيء خفيف وصحي وسعره مناسب في نفس الوقت، فطلبك موجود أيضًا لأن fornalia متخصص في إعداد الكرواسون بدقيق الشوفان، والذي يصل سعره نحو 70 جنيه فقط.
fornaliaa6
fornalia333

Fornalia Boxes 

أما إذا كنتم أصدقاء أو مجموعة كبيرة، فالمطعم يقدم لك بوكس الكرواسون Mini Croissant Boxes، والذي يتكون من 12 قطعة من الكرواسون الصغير بحشوات متنوعة منها حشوة البسطرمة والزعتر والسلامون والجبنة، ويبلغ سعره 340 جنيه.
ولا تفوتك أبدًا تجربة بوكس المناقيش سواء السادة أو محشية، فهو عبارة عن 12 قطعة من المناقيش بسعر 220 جنيه.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022